العدد 4756 بتاريخ 14-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


السعودية: ضبط «مطلوب» طعن «أربعيني» وحاول الهروب للبحرين

الوسط - محرر المنوعات

تمكنت الجهات الأمنية بجسر الملك فهد بالمنطقة الشرقية من القبض على شخص قام بطعن مواطن «أربعيني» ولاذ بالفرار من خلال المسارات الجمركية باتجاه مملكة البحرين عبر جسر الملك فهد.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي لصحيفة «المدينة» إنه عند الواحدة من صباح أمس الأول (الأحد) ورد بلاغاً لشرطة الظهران عن تعرض مواطن في عقد الأربعينيات من عمره للطعن من قبل أحد الأشخاص بعد اشتباكه معه إثر قيام الجاني بمضايقة عائلته. وأضاف العقيد الرقيطي أن المختصين بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي للواقعة وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

فيما تم رصد الجاني ومركبته بجسر الملك فهد بعد الاشتباه به من قبل أحد موظفي الجمارك، إلا أنه لاذ بالفرار بسرعة عالية، متجاوزاً المسارات الجمركية باتجاه البحرين، وتم إشعار الجانب الأمني الآخر في حينه والقبض عليه والعمل جاري على تسلمه بعد استيفاء الإجراءات النظامية اللازمة.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | خوش خوش ملفى المجرمين 3:31 ص المفروض الي عليهم سوابق مايدخلون البحرين رد على تعليق
زائر 2 | صراحة فلم اكشن كان 8:12 ص هذا الموضوع من قبل 4 ايام وانا كنت في الجسر جا وكسر بوابة الجمارك وبعدين كسر بوابة الجوازات وعدى كل النقاط وطلع من الجمارك متوجه للبحرين وصادوه عند جزيرة ام النعسان رد على تعليق