العدد 4757 بتاريخ 15-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء: الدور المتنامي للسعودية إقليمياً ودولياً يعكس ثقلها على الصعيد الخليجي والعربي

المنامة - بنا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الدور المتنامي للمملكة العربية السعودية إقليميا ودوليا يعكس ثقلها على الصعيد الخليجي والعربي والعمق الاستراتيجي الذي تمثله وقيادتها الفذة التي تعمل لكل ما فيه خير ومصلحة الأمة العربية والإسلامية .

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح اليوم الأربعاء (16 سبتمبر/ أيلول 2015) سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، الذي سلم سموه الدعوة لحضور حفل الاستقبال الذي ستقيمه السفارة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد سموه أن قيادة وشعب مملكة البحرين جُبلوا على محبة المملكة العربية السعودية الشقيقة منذ الأزل فهي العمود للاستقرار والنمو الخليجي والعربي، بالإضافة الى ما يجمع بين البلدين من روابط وعرى وثيقة يربطها صلة القربى ووحدة المصير.

وأشار سموه الى العلاقات المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة وخصوصيتها التي بانت جلية في مجالات التعاون الثنائي التي تشهد باستمرار تطورا وتقدما يترجم طبيعة هذه العلاقة.

ونوه سموه بمواقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تجاه مملكة البحرين والتي ستظل ماثلة لما تحمله من معان تعكس طبيعة العلاقات البحرينية السعودية.

 



أضف تعليق