العدد 4758 بتاريخ 16-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المالود: 19 حملة وصلت اليوم إلى مكة المكرّمة وغداً يصل آخر فوج بحريني

مكة المكرمة - بعثة مملكة البحرين للحج

قام رئيس بعثة مملكة البحرين الشيخ عدنان القطان بزيارات تفقدية إلى عدد من الحملات البحرينية التي وصلت اليوم الخميس ( 17 سبتمبر/أيلول 2015) إلى مكة المكرمة، وذلك للإطمئنان على سلامتهم ومتابعة سير حركتهم الميدانية.

وأشاد القطان بتعاون كافة رؤساء الحملات وحرصهم على تفعيل الأنظمة والإجراءات التي تنتهجها بعثة البحرين ، وذلك ما يعكس مسؤوليتهم العميقة في الحفاظ على سلامة وراحة حجاج البحرين.

وأشار رئيس بعثة مملكة البحرين إلى أن الإهتمام بحجاج البحرين وتوفير كافة سبل العناية لهم يأتي إنطلاقاً من توجيهات القيادة خدمةً لحجاج بيت الله الحرام.

وبدوره أكد رئيس لجنة التفويج والحركة الميدانية ببعثة مملكة البحرين خالد المالود أن ١٩ حملة وصلت اليوم الخميس إلى مكة المكرمة، مشيراً إلى أن ذلك يعني إكتمال وصول 95% من حجاج مملكة البحرين، مضيفاً أن آخر ثلاث حملات للحج تصل يوم غدٍ الجمعة.

وأضاف أن المتابعة الميدانية من قبل البعثة تسير على قدم وساق، إذ تبدء منذ تحرّك الحجاج من البحرين انتهاءً بوصولهم سواءً إلى مطار الملك عبدالعزيز بمدينة جدة أو حتى براً إلى مكة المكرمة.

ويذكر أن الزيارات التفقدية لرئيس بعثة مملكة البحرين شملت حملات الفاتح والرسالة وتبوك، وذلك بعد وصولهم مباشرةً إلى مكة المكرّمة.

 

 



أضف تعليق