العدد 4760 بتاريخ 18-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الطاقة يرعى حفل تكريم جائزة التميز القيادي للمرأة (LEWA) في صناعة النفط والغاز والقيادة والمجال الأكاديمي

المنامة – وزارة الطاقة

استضافت مملكة البحرين حفل تكريم جائزة التميُّز القيادي للمرأة ( LEWA) تحت رعاية وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا وهي جائزة مخصصة للنساء المتميزات في مجال صناعة النفط والغازوالقيادة للأعمال الخاصة وكذلك التميز في المجال الأكاديمي.

 حيث جاء حفل التكريم لهذه الجائزة التي أُقيمتفي فندق الفور سيزون البحرين مساء يوم الثلثاء الموافق 15 سبتمبر 2015 ضمن المبادرات الخاصة بمؤتمر الشرق الأوسط الثالث لهندسة العمليات (ميبيك 2015) الذي عُقد تحت رعايةٍ من لدن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة خلال الفترة من 15-17 سبتمبر 2015 بمركز البحرين الدولي للمعارض من تنظيم شركة ميدل إيست إنرجي إيفنتس منيجمنت بالتعاون مع المعهد الأمريكي للمهندسين الكيميائيين والتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط.

وقد أعرب وزير الطاقة عبد الحسين علي ميرزا عن بالغ سعادته في احتضان مملكة البحرين هذا النوع من المبادرات والفعاليات المُتمِّيزة التي تعكس الإيمان الراسخ الذي توليه القيادة الحكيمة بالدور الاستراتيجي والقيادي للمرأة في مجال صناعة النفط والغاز والقيادة للأعمال الخاصة وكذلك التميز في المجال الأكاديمي .

وقد تقدّم الوزير بخالص التهاني والتبريكات لكل المُكَرَّمات على التميُّز الذي تحقق في مجالاتهن، حيث جاء تكريمَهُن وفقا لمعايير إقليمية ودولية وذلك من خلال خلق قاعدة صلبة تدعم مبادرات التنمية البشرية المستدامة وآفاق التطوير الاقتصادي، متمنياً لهٌنَّ التوفيق والنجاح وتحقيق ما يصبون إليه. وقد ثمَّنّ الوزير عالياً جهود فريق جائزة التميز القيادي للمرأة (LEWA) برئاسة نبيلة محمد التونسي على الجهود المتميزة التي بذلها الفريق في نشر ثقافة التميز القيادي للمرأة وتشجيع الابتكار والقيادة والإنجاز والمواهب النسائية في الأوساط الأكاديمية والقطاعات التجارية والصناعية في مجال النفط والغاز والطاقة.

من جِهَة أخرى عبَّر تجميع المُكَرَّمات عن بالغ سرورهن بتكريم وزير الطاقة عبدالحسين بن علي ميرزا لهم وتشجيعهم للمزيد من التقدم وتحقيق مايصبون إليه. مُعْرِبين عن خالص شكرهن وتقديرهن لسعادته على هذه اللفتة الكريمة ومثمنين جهود فريق عمل جائزة التمُّيز القيادي للمرأة ( LEWA) لاختيارهنلهذا التكريم والذي جاء على أُسُسٍ ومبادئ ومرجعيات حَرِص فريق العمل على تتبع الخطوات والمسارات الإبداعية والقيادية اللازمة سواء في الانتقاء والاختيار أو من خلال المعايير والمنهجيات المعتمدة التي أوْلَوَها إهتماماً واضحاً في تطوير وتعزيز وتمركُزْ دور المرأة في مختلف المؤسسات النفطية والتجارية والأكاديمية. 



أضف تعليق