العدد 4761 بتاريخ 19-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"توبلي الخيرية" تكرم 240 طالب وطالبة

توبلي - جمعية توبلي الخيرية

تحت شعار تفوقي خطوة لمستقبلي في حفلها الـ 20 أحتفلت جمعية توبلي الخيرية مساء الجمعة ( 11 سبتمبر/ أيلول 2015) بتكريم 244 طالب وطالبة من الطلبة المتفوقين دراسياً من مختلف المراحل الدراسية في صالة المرجان بجرداب. وذلك من ضمن الفعاليات والأنشطة التي تقيمها الجمعية دعما للطلبة والطالبات من أبناء القرية.

وفي هذا الحفل تم تكريم 108 طالب متفوق و 136 طالبة متفوقة ممن حصلوا على تقدير إمتياز فما فوق في نهاية المراحل الدراسية الابتدائية والإعدادية والثانوية والجامعية وكذلك الدراسات العليا وذوي الاعاقة.

واشتمل حفل التكريم على فترتين فكانت الفترة الأولى خاصة بتكريم الطالبات المتفوقات والذي أشرفت على تنظيمه اللجنة النسائية بالجمعية الخيرية، واما الفترة الثانية فكانت مخصصة للطلاب المتفوقين.

وتضمن الحفل على عدة فقرات منها عرض فيلم وثائقي عن الجمعية تلاه كلمة لرئيس مجلس الادارة انابه فيها محمد أحمد الحرك امين سر الجمعية، حيث هنئ فيها الطلاب على هذا المستوى الدراسي المشرف وبارك لأولياء أمورهم هذا التفوق كما شكر جميع الداعمين لهذا الحفل واللجنة المنظمة له. وثم تلتها كلمة باسم الطلبة ألقاها احد الطلاب المتفوقين وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع التذكارية والهدايا على المتفوقين.



أضف تعليق