العدد 4762 بتاريخ 20-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الداخلية يستقبل رئيس مجلس النواب الأردني ويشيد بمتانة العلاقات بين البلدين

المنامة - وزارة الداخلية

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمكتبه بديوان الوزارة صباح اليوم الإثنين (21 سبتمبر/ أيلول 2015)، رئيس مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية عاطف يوسف الطراونة والوفد النيابي المرافق له، وذلك بحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي ورئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن وسفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين محمد علي سراج.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير برئيس مجلس النواب الأردني والوفد المرافق، مشيدا بعمق ومتانة العلاقات الأخوية والمتميزة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية، والتي زادت قوة ورسوخا في عهد قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وأكد الوزير أن دعم ورعاية القيادتين للعمل المشترك، جعل العلاقات الأردنية البحرينية، تحتل مكاناً متقدماً في العلاقات العربية البينية، الأمر الذي أدى إلى تعظيم الانجازات والمكتسبات لمصلحة الشعبين.

كما أعرب عن تقديره للمواقف الأردنية الداعمة لمملكة البحرين في كافة المحافل الإقليمية والدولية، بما يجسد عمق العلاقات التاريخية والتنسيق المشترك، منوها إلى أهمية مثل هذه اللقاءات ودورها في تنمية العلاقات الثنائية وتوسيع آفاق التعاون، من خلال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أكد رئيس مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية، دعم المجلس ومساندته لمملكة البحرين والوقوف معها فيما تجابهه من تحديات، مشيدا بما حققته مملكة البحرين من إنجازات في مسيرتها الديمقراطية ومشروعها الإصلاحي الشامل.

 



أضف تعليق