العدد 4763 بتاريخ 21-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


لجنة التدريب بـ "الغرفة" تشارك في مؤتمر بالعاصمة كوالالمبور

المنامة - بنا

اختتمت لجنة التدريب وتنمية الموارد البشرية والتعليم بغرفة تجارة وصناعة البحرين ممثلة برئيسة اللجنة لولوة المطلق، ونائبها عبدالحسن الديري مشاركتها في المؤتمر العالمي الرابع والأربعون (44) تحت عنوان "طريق الأداء... ما بعد الموارد البشرية" الذي اقيم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور مؤخرا بتنظيم من الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية.

وسلط المؤتمر الضوء على كيفية الوصول لحلول ابتكارية وهي ما يحتاج إليه القادة بالمنظمات في ظل بيئة العمل المتغيرة عالميا، كما ركز المؤتمر على كيفية التعامل مع الموظفيين المبدعين والمتميزين، واهمية البرامج التي تطور وتحفز على الإبداع والتميز.

كما ناقش المؤتمر التحديات الحديثة التي تواجهها إدارة الموارد البشرية لدى اي مؤسسة ومن أبرزها: توظيف المواهب المناسبة، المكافآت والمزايا التنافسية، إدارة تسريح الموظفين، بالاضافة إلى مؤشرات الاداء الاساسية لإدارة الموارد البشرية.

واكدت رئيسة لجنة التدريب وتنمية الموارد البشرية والتعليم الدكتورة لولوة المطلق، أن مملكة البحرين ستستضيف النسخة الخامسة والأربعين من المؤتمر خلال العام المقبل، مشيرة إلى اهمية مشاركة اللجنة في هذه النوعية من المؤتمرات والفعاليات بداخل وخارج البحرين من اجل المساهمة في الارتقاء بالقطاع بمملكة البحرين.

 



أضف تعليق