العدد 4763 بتاريخ 21-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


ولي العهد يلتقي السفير الأميركي... ويؤكد وقوف البحرين إلى جانب محاربة الأفكار الثيوقراطية

المنامة - بنا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن مملكة البحرين تدعم الجهود الدولية الرامية إلى ترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة، والوقوف بجانب الدول الشقيقة والصديقة في حربها ضد الإرهاب ومحاربة الأفكار الثيوقراطية.

ونوه سموه خلال لقائه بقصر القضيبية اليوم الثلثاء (22 سبتمبر/ أيلول 2015) سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة وليام روباك بالدور الذي تقوم به الولايات المتحدة إقليماً ودولياً في تحريك قضايا السلام وتعزيز سبل الأمن والاستقرار، واستعرض سموه مع السفير الأميركي مجمل الأوضاع الراهنة في المنطقة والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد سموه بعلاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة وما وصلت إليه من تقدم وتطور في مختلف المجالات، والسعي نحو فتح آفاق أرحب للتعاون الثنائي بين البلدين على مختلف الأصعدة.

من جانبه أعرب روباك عن شكره وتقديره لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما أبداه سموه من اهتمام بتطوير العلاقات بين الولايات المتحدة ومملكة البحرين بما يصب في مصلحة البلدين.

 



أضف تعليق