العدد 4764 بتاريخ 22-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


موسكو: على واشنطن الامتناع عن خطط تغيير الحكم بسورية في حال تمسكها ببيان جنيف

القاهرة - د ب أ

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أنه يتعين على واشنطن ألا تقترح تغيير الحكم في سورية في حال تمسكها ببيان جنيف.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا اليوم الأربعاء(23 سبتمبر/ أيلول 2015): "إذا كانت الولايات المتحدة تتمسك ببيان جنيف الذي دعمه المجتمع الدولي ووقعته واشنطن، فكيف يمكن لها الحديث عن طرح شخصيات أو سيناريوهات لتغيير السلطة أثناء الجمعية العامة للأمم المتحدة؟".

ونقلت قناة "روسيا اليوم" على موقعها الإلكتروني عنها القول إن "السوريين هم الذين يجب أن يقرروا مستقبل سورية"، مشيرة إلى أن "واشنطن في حال طرحها الخطط لتغيير السلطة يجب أن تسحب توقيعها من بيان جنيف".

من جانبه، قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف اليوم إن روسيا لا تناقش التغييرات السياسية في سورية مع غيرها من الدول، مؤكداً أن "الشعب السوري هو فقط الذي يناقش مستقبل بلاده ويتخذ القرارات".

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | لا غبار عليه 3:18 م كلام صحيح لا غبار عليه و الا اذا كانت الامور تبديل الحكومات بهذه الكيفيه فالامر اصبح فوضى. فمن لا يرغب في التدخل في شؤونه, عليه عدم التدخل في شؤون غيره و لا يجعل افكاره متناقضة و لا يقول حقي حقي و حق غيري مو حقه.
و لا وصاية الهية لأحد على البشر, فالله في ارساله رسول الهدى للبشريه امره واضح للرسول " و ما انت عليهم بوكيل " و ما على الرسول الا البلاغ المبين "
فهل سيفهم المتشدقين بالعبارات السوقية بوسائل التواصل حقوق غيرهم بالفطره؟
و لهم همسة في آذانهم " نقرأ ما تكتبون و ننأى بأنفسنا عن جهلكم " رد على تعليق