العدد 4765 بتاريخ 23-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العاهل يشارك المصلين اداء صلاة عيد الاضحى المبارك

المنامة – بنا

شارك عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة هذا اليوم الخميس (24 سبتمبر / أيلول 2015) جموع المصلين في أداء صلاة عيد الاضحى المبارك وذلك في مصلى العيد بقصر الصخير.

كما شارك في أداء الصلاة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد ال خليفة وكبار افراد العائلة المالكة ورئيس مجلس الشورى والوزراء وسفير دولة الكويت لدى المملكة عميد السلك الدبلوماسي وكبار المسئولين في الدولة، وكبار ضباط قوة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني.

وقد استمع جلالة الملك والحضور إلى خطبة صلاة العيد، حيث أكد الخطيب على المعاني السامية لعيد الاضحى المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى ان يحفظ صاحب الجلالة ويرعاه ويوفقه لما فيه الخير والصلاح لمملكة البحرين ويمتعه بموفور الصحة والسعادة ويديم على المملكة وشعبها الكريم نعمة الأمن والأمان ويحقق لها ما تصبو إليه من عزة وتقدم وازدهار في ظل قيادة جلالته .

وقد رفع جموع المصلين أجمل التهاني وأطيب التمنيات إلى صاحب الجلالة العاهل المفدى بهذه المناسبة المباركة، مشيدين بما حققته البحرين من انجازات حضارية ومكاسب تنموية ونجاحات متميزة على مختلف المستويات في عهد جلالته الزاهر من اجل رفعة مملكة البحرين وتقدمها، مؤكدين اعتزازهم وفخرهم بقيادة صاحب الجلالة ونهجه الحكيم من أجل تعزيز مكانة المملكة ودورها الفاعل في محيطها الاقليمي والعربي والدولي، مبتهلين الى الله عز وجل ان يعيد هذه المناسبة المباركة على جلالته بموفور الصحة والسعادة وعلى مملكة البحرين وشعبها الكريم بالخير واليمن البركات.

وقد بادلهم جلالة الملك التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، داعيا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة المباركة على المملكة وشعبها الوفي بالخير والبركة والمنعة، شاكرا لهم تهانيهم الطيبة ودعواتهم الصادقة.

كما دعا جلالته الله سبحانه وتعالى ان يتغمد شهداء الوطن برحمته ويسكنهم فسيح جناته وان ينعم على المصابين بالشفاء العاجل .

وان يحفظ الله مملكة البحرين والدول العربية والاسلامية من كل شر ويديم عليها نعمة الامن والامان.



أضف تعليق