العدد 4769 بتاريخ 27-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الصحة يرعى الملتقى السنوي الاول للرعاية الصحية

الجفير- وزارة الصحة

تحت رعاية وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي يجتمع عدد من قادة الفكر العالمي في مجال الرعاية الصحية في الملتقى الخليجي السنوي الأول للرعاية الصحية، الذي سيعقد في مملكة البحرين، خلال الفترة من 29 سبتمبر/ ايلول إلى 1 أكتوبر/ تشرين الاول 2015.

ويعد هذا الملتقى من التجمعات الطبية الرائدة في المنطقة، ومن أهم المؤتمرات التي تناقش المواضيع الصحية، والتي تعرض أفضل الممارسات العالمية فيما يخص إدارة المستشفيات، ومدى جودة العناية بالمرضى وبسلامتهم، والأساسيات الثلاثة المهمة لتحقيق التميز في هذا المجال.

ويستقطب هذا الحدث قادة من مختلف دول العالم، ومن المتوقع أن يشهد مشاركة فعّالة وحيوية من كبار العاملين في مجال الرعاية الصحية وصناع القرار من عدة دول وكبرى المنظمات في المنطقة.

ويعتبر هذا الملتقى، الأول من نوعه الذي يعنى بتقديم رؤى عميقة لتقديم أفضل الخدمات في مجال الرعاية الصحية، مع التركيز على تطبيق أفضل الممارسات العالمية التي تلائم سوق الشرق الأوسط.

ويخدم هذا التجمع العاملين في مجال الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال تفاعلهم مع الخبراء العالميين والإطلاع على تجاربهم، فيما يخص الرعاية بالمرضى وسلامتهم وتحقيق التطور في هذا القطاع.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | ونعم الرجال! 6:23 ص الاستاذ صادق! ما لي مصلحة اني أقول هالكلام بس بغيت أبدي رأيي! رد على تعليق
زائر 2 | اتمنى أن تصل كلماتي اليك ... 6:37 ص اتمنى أن تصل كلماتي الى مسامعك لأخبرك و اهمسةفي اذنك بأن ابنتي الدكتوره و التي تخرجت بتقدير جيد جدا في مجال الطب البشري قد اصابها اليأس و اخذت تندب حظها العاثر بعد أن سرى الى علمها بأن جل زميلأتها الخليجيات و العربيات اللأتي كنا معها على مقاعد الدراسه بجامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا قد انتظمن في مستشفيات بلدانهن ، اما هي و امثالها البحرينيات قد اضحت وزارة الصحه و اروقتها و دهاليزها مكانهن المفضل لزيارتها كل يوم .... ابن النبيه صالح رد على تعليق