العدد 4770 بتاريخ 28-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


الدرازي يجتمع مع سفير الولايات المتحدة الاميركية لحقوق الانسان في جنيف

المنامة - المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان

اجتمع نائب رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالله أحمد الدرازي ورئيس لجنة الشكاوى والرصد ماريا خوري مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لحقوق الإنسان في جنيف كيث هاربر وذلك على هامش مشاركة الوفد المؤسسة الوطنية في الدورة ٣٠ لاجتماعات مجلس حقوق الانسان في جنيف.

 وفي بداية الاجتماع قدم نائب الرئيس نبذة عن المؤسسة الوطنية والاهداف والاختصاصات المنوطة بها وماتقدمه من مقترحات لمؤائمة التشريعات الوطنية مع الصكوك الدولية لحقوق الانسانوذلك بموجب القانون رقم (٢٦) لسنة ٢٠١٤ المعني بانشاءها. كما تطرقت رئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة إلى آلية تلقي الشكاوى في المؤسسة وكيفية التعامل معها، اضافة الى طلبات المساعدة التي تقدمها المؤسسة.

من جهته شكر السفير الأمريكي المؤسسة الوطنية على دورها في مملكة البحرين، وأكد استعداد بلاده للمساعدة في اقامة البرامج التدريبيه ونقل الخبرات كي تقوم المؤسسة الوطنية بدورها في تعزيز وحماية حقوق الإنسان .

حضر المقابلة الأمين العام المساعد القائم بأعمال الأمين العام في المؤسسة الوطنية المستشار ياسر غانم شاهين ، ومن البعثة الدائمة للولايات المتحدة الأمريكية في جنيف تابيثا سنوبارجر . 



أضف تعليق