العدد 4770 بتاريخ 28-09-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"تمكين" تفتح باب التسجيل لمسابقة "مشروعي" 2015 - 2016

المنامة - تمكين

قامت "تمكين" بفتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من مسابقة "مشروعي" للأعمال الشبابية 2015 - 2016 التي تهدف إلى تعزيز مفهوم وثقافة ريادة الأعمال لدى الشباب البحريني، وذلك تزامناً مع بدأ العام الدراسي 2015 - 2016 وضمن جهودها لدعم فئة الشباب وإعدادهم لسوق العمل.

وتقوم الفرق التي تم اختيارها، من خلال المسابقة، ببلورة وإعداد خطة عمل لمنتج أو فكرة ريادية لنشاط تجاري على مدى عدد من المراحل تنتهي بمعرض لأفضل الأفكار في إحدى المجمعات التجارية في المملكة. وبعد تقييم لجنة التحكيم (التي تتكون من نخبة من رواد الأعمال البارزين) لجميع خطط الأعمال، يتم تتويج ومنح جائزة "مشروعي" للفريق الفائز والتي تشمل فرص دعم مهنية، مثل التدريب المحلي أو الدولي إضافة إلى الدعم المادي وغير المادي المقدم من قبل تمكين.

وتستهدف المسابقة الشباب البحريني ذوي الأعمار ما بين 15 و26 عاماً الذين لديهم شغف في مجال ريادة الأعمال، وذلك لدعمهم وتشجيعهم لتحويله إلى واقع يساهم في تنمية الاقتصاد وسوق العمل بمملكة البحرين.

وعن هذا الإعلان، قالت الرئيس التنفيذي للعمليات في "تمكين" أمل الكوهجي: "إن تمكين تسعى إلى دعم البحرينيين ضمن جميع مراحل تنميتهم، وتعتبر مسابقة "مشروعي" إحدى مبادرات "تمكين" والموجهة لفئة الشباب وذلك لكونهم في مرحلة انتقالية وأساسية ستحدد مستقبلهم المهني".

للتسجيل في مسابقة "مشروعي" 2015 - 2016، في الموقع الخاص بالمسابقة www.tamkeen.bh/mashroo3i، علماً بأن آخر موعد للتسجيل سيكون 2 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015.

 



أضف تعليق