العدد 4774 بتاريخ 02-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"داعش" يعلن مسئوليته عن قتل ياباني بالرصاص في بنغلاديش

القاهرة - رويترز

أعلن تنظيم "داعش" في بيان نشر على موقع تويتر مسئوليته عن قتل ياباني بالرصاص في بنغلاديش اليوم السبت (3 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) .

وقال التنظيم المتشدد في البيان "في عملية مباركة لجند الخلافة في بنجلادش قامت مفرزة أمنية باستهداف أحد رعايا دول التحالف الصليبي ضد الدولة الإسلامية العلج الياباني بعد متابعة دقيقة له حيث تمت تصفيته بأسلحة نارية."

وأضاف البيان "ستبقى سلسلة العمليات الأمنية ضد رعايا دول التحالف الصليبي متواصلة ولن يكون لهؤلاء أمان ولا عيش في ديار المسلمين."

كانت الشرطة في بنجلادش قالت إنها ألقت القبض على أربعة أشخاص فيما يتعلق بهجوم أسفر عن مقتل ياباني بالرصاص اليوم السبت وهو ثاني أجنبي يقتل في البلد الواقع بجنوب آسيا خلال أسبوع.

وقالت الشرطة إن مجهولين هاجموا كونيو هوشي (65 عاما) في حوالي الساعة العاشرة صباحا في بلدة كونيا بمنطقة رانجبور على بعد 335 كيلومترا إلى الشمال من العاصمة داكا وإنه توفي في طريقه إلى المستشفى.



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | سود الله وجههم 12:37 م الياباني متعلم و يخدم الانسانية بعلمه و اختراعاته و ابداعه مو مثل الدواعش الطبول المحشيشين مدمني المخدرات و الشبو لعنة عليهم القتلة الارهابيين كل هذا من حقدهم على الانسانية رد على تعليق
زائر 2 | داعش تطورو 12:41 م الحين ما يذبحون بالسچين كله رصاص . رد على تعليق
زائر 3 | داعش بنغالي 1:33 م اذا وصلت داعش بنغلادش الله يستر البنغالي چدي ماينقدر عليه بعد حامل فكر داعش واويلاه رد على تعليق
زائر 4 | إرهابيين 6:41 ص الأرهاب لا دين له وقريبا نهايته #" رد على تعليق