العدد 4776 بتاريخ 04-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


لقب جديد لنجم البحرين للتحمل 13 الصاعد ديفيد بليس

مدريد - بنا

تمكن نجم فريق البحرين للتحمّل 13 للرجل الحديدي (ايرونمان) الصاعد ديفيد بليس من تحقيق أول لقب في بطولات الايرونمان في مسيرته الرياضية مؤخرا، ذلك بعد فوزه ببطولة برشلونة للايرونمان في اسبانيا الاسبوع الماضي، منهيا السباق في 8 ساعات و دقيقتين و 20 ثانية.

وقد تمكن بليس من التقدم تدريجيا في مراحل السباق الثلاثة، ذلك بعد أن كان متأخرا مع انطلاقة السباق. بليس لحق بمنافسيه في مرحلة الدراجات ليحتل المركز الثامن، ومن ثم تقدم الى المركز الرابع لينهي السباق بعدها في المركز الأول بكل جدارة بفارق 3 دقائق عن أقرب منافسيه.

الجدير بالذكر بأن بليس قد بدأ مسيرته في عالم رياضات التحمل والترايثلون في عمر متقدم نسبيا، حيث شارك لأول مرة في بطولة أيرونمان عندما كان في ال 21 من عمره، ليبرز نجمه سريعا مع تحقيقه لعدد من البطولات العالمية.

في هذه الاثناء يستعد مدير فريق البحرين للتحمّل 13 كريس ماكمروك "ماكا" للمشاركة مسابقة جديدة للترايثلون في لوس أنجيلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، متطلعا بذلك إلى إضافة انتصار جديد الى رصيده الذي يحتوي على 200 لقب مختلف في بطولات الترايثلون. هذا وقد أكّد ماكا على مشاركته في بطولة العالم في كونا بهاواي الاسبوع القادم.



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | غريب 2:20 م أول مرة أسمع بحريني اسمه ديفيد رد على تعليق
زائر 2 | شنو اسمه !!؟؟ 5:30 م من الاسم واضح انه بحريني اصلي يلگ رد على تعليق