العدد 4777 بتاريخ 05-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


آل سنان وفخرو يطلعان على مشروع تطوير مجمعي 203 و209 في المحرق

البسيتين - مجلس المحرق البلدي

عقد كلاً من رئيس مجلس المحرق البلدي محمد عبدالله آل سنان والوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال هدى فخرو اجتماعاً تلته جولة ميدانية لمدة ساعتين صباح اليوم الثلثاء (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) لمتابعة مشروع تطوير مجمعي 203 و209 في الدائرة الثانية.

وبدأت الجولة باجتماع في موقع إدارة المشروع ضم رئيس المجلس والوكيلة المهندسين القائمين على المشروع إضافة إلى أربعة من المواطنين وهم أحمد العتيبي ومريم بودهيش ويوسف جلال ويوسف بودهيش.

وأشار رئيس المجلس أنه دعا المواطنين الكرام إلى حضور الاجتماع لحرصه على قيام المواطنين شخصياً في إبداء الرأي والطلبات التي تخدم مناطقهم ناهيك عن دعوته جميع المواطنين المهتمين للتواصل في ظل سياسة الشفافية والأبواب المفتوحة لرئيس المجلس. وخلال الاجتماع قام مهندسو وزارة الأشغال بعرض خرائط المشروع ونسبة الإنجاز واستمعوا إلى ملاحظات رئيس المجلس والمواطنين.

وقال آل سنان "رفعنا ما يزيد عن 30 ملاحظة واقتراح متعلق بالمشروع وبعضها كان مدرجاً للعمل بالفعل بينما وجهت سعادة الوكيلة إلى إجراء التعديلات التي طرحناها خلال الاجتماع والجولة. ونحن ننتظر استكمال تحويل شارع فريج بن هندي إلى اتجاه واحد بالكامل، إضافة إلى شارع آخر في مجمع 209، وذلك بهدف توفير المساحات والتوسيع على الأهالي والسواق والمارة وتخفيف الازدحام المروري".

كما تم الاتفاق على وضع مرتفعات في عدة شوارع بمجمع 203 وفي شارع الشيخ سلمان في تقاطعه بالإشارة المرورية، كما تبقت 3 شوارع في مجمع 209 لرصفها بالطوب مما يوفر الكثير من المبالغ على المدى الطويل مقارنةً بالإسفلت الذي يكلف حفره وإعادة صبه نفقات مرتفعة.

وختاماً تقدم آل سنان بالشكر والتقدير إلى وزارة الأشغال ولا سيما الوكيل هدى فخرو لاهتمامها بالشأن الخدمي في المحرق وحرصها على توفير كافة احتياجاتهم في هذا الشأن حيث تتمتع بقدرتها على المتابعة الفعالية وحسن تقبل آراء المواطنين وحل مشاكلهم ووعدت بأنها ستتابع كل النقاط المطروحة والملاحظات الإضافية لتنفيذها خلال فترة المشروع.

 



أضف تعليق