العدد 4779 بتاريخ 07-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


البلدي عاشور: استغلال المساحات لإنشاء وحدات إسكانية جديدة بإسكان عالي

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية

كشف عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور عن لقاءه مع الوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية سامي بوهزاع مع حضور عدد من المسئولين بوزارة الإسكان والمعنيين بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني لأجل مزيد من التنسيق في المساحات المتوفرة في الأراضي التابعة لوزارة الإسكان بمنطقة إسكان عالي.

وبين عاشور أن اللقاء اتسم بالشفافية والوضوح من قبل جميع الجهات من خلال إيضاح حجم الأراضي المتاحة والمتوفرة في الأراضي الإسكانية بمنطقة إسكان عالي، ومدى إمكانية الاستفادة منها لإنشاء المزيد من الوحدات الإسكانية للمواطنين وبحث ما إذا كان هناك صعوبات أو عوائق تحول دون الشروع في عملية بناء الوحدات.

وقال عاشور " حرصنا على دقة التفاصيل المتعلقة بالخدمات والبنية التحتية في هذه المساحات مع كل جهة واختصاصها سواء كانت متعلقة بالطرق من حيث توافر المساحات الكافية لمواقف السيارات والتعديل على بعض المواقع المدرجة كمخطط مقترح ".

وأضاف " كل التحية والثناء على جهود القائمين لمتابعة احتياجات وطلبات المواطنين في وزارتي الإسكان ووزارة الأشغال وإدارة التخطيط العمراني، وما شهدناه من تعاون وتجاوب من قبلهم في اللقاء يعكس حس المسئولية والاهتمام والحرص على إنجاز ما يمس المواطنين بالدرجة الأولى ".

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | البلدي مو مقصر 9:10 ص مشكور استاذ عبدالله و بادرة مميزة تسوون لينا بيوت اسكان زيادة ويا ريت يسوون مرتفعات في طريق 3626 و 3629 ل مجمع 736 في اسكان عالي رد على تعليق