العدد 4780 بتاريخ 08-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


إيران "لا تؤكد" سقوط صواريخ روسية على أراضيها

طهران - أ ف ب

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الجمعة (9 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) لوكالة فرانس برس أن بلادها "لا تؤكد" سقوط صواريخ روسية على أراضيها بعدما أكد ذلك مسئول أميركي أمس الخميس.

وردا على سؤال عن احتمال سقوط صواريخ روسية في إيران بعد إطلاقها الأربعاء في اتجاه سورية من بحر قزوين، اكتفت المتحدثة مرضية أفخم بالقول "لا نؤكد" هذه المعلومات.

والخميس، نفى الجيش الروسي سقوط أربعة من صواريخه في إيران بعدما أعلن ذلك مسئول أميركي لفرانس برس، مؤكداً معلومات أوردتها شبكة سي ان ان.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية الجنرال ايغور كوناشنكوف في بيان إن "كل مهني يعرف أنه خلال هذه العمليات نقوم دائما بتحديد الهدف قبل الضربة وبعدها. كل الصواريخ التي أطلقناها من سفننا أصابت أهدافها".

ولم يدل المسئول الأميركي بتفاصيل عن المناطق التي قد تكون أصيبت بالصواريخ في إيران الداعمة لنظام الرئيس السوري بشار الأسد ولا عن خسائر محتملة قد تكون أحدثتها.

 



أضف تعليق



التعليقات 6
زائر 1 | لا تأكد ! 6:20 ص هههه لا تأكد بس لا تنفي ... السياسة الايرانية ملتوية جدا ! رد على تعليق
زائر 2 | حالها حال الدول 6:32 ص والله ويش؟
زائر 3 | محرقي بحريني 6:35 ص كنت باقول نفس الشئ يعني شنو لاناكد اما ان تؤكد او تنفي الضاهر من الفشيلة مو عارفين شيقولون
سياستهم يعني احنه مانجذب ولا اقول الصدق
زائر 5 | هذا هو الذكاء 6:55 ص العدوا دائما محتار
زائر 4 | ربيع ثاني .. 6:43 ص الآن يعتبر ربيع ثاني بقيادة الروسي ، الربيع الأول بقيادة الدواعش وأعوانهم أصبح كاذبا وحالة الطقس فيه سيئة و ودرجة الحرارة عالية مصحوبة مع رطوبة مرتفعة . رد على تعليق
زائر 6 | لا تؤكد 7:13 ص معناته صحيح الخبر رد على تعليق