العدد 4781 بتاريخ 09-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الطاقة يفتتح المقر الرئيس لشركة ويل فلو العالمية لخدمات التكنولوجيا في صيانة الآبار النفطية

المنامة – الهئية الوطنية للنفط والغاز

افتتح وزير الطاقة عبد الحسين علي ميرزا صباح يوم الأربعاء الموافق 7 أكتوبر 2015 المقر الرئيس الجديد لشركة ويل فلو العالمية (آبارالعالمية) والاحتفال بالذكرى السادسة عشر لمسيرة الإنجازات بالشراكة مع الشركة القابضة (مجموعة 42) في برج فخرو بمنطقة السنابس بحضورالرئيس التنفيذي لشركة ويل فلو العالمية ورئيس الشركة القابضة (مجموعة 42) بول بيل.

كما شهد حفل الافتتاح حضور واسع لكبار المسئولين التنفيذين في شركة ويل فلوو الشركة القابضة (مجموعة 42) وكبار المسئولين بقطاع النفط والغاز في المملكة وعدد من الرؤساء التنفيذيين والمسئولين بالشركات النفطية التابعة للهيئة الوطنية للنفط والغاز وعدد من رجال الأعمال.

وقد تقدم وزير الطاقة عبد الحسين علي ميرزا بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى السادسة عشرة للشراكة بين شركتي ويل فلو العالمية والشركة القابضة (مجموعة42) مشيداً بالإنجازات الكبيرة التي شهدتها هذه المسيرة المتميزة على مدى 16 عاماً حيث عملتا معاً نحو رؤية مشتركة من الاستراتيجيات الموجهة للنمو التي تركز على تقديم الحلول التكنولوجية لصيانة الابار.

مثمناً اختيار شركة ويل فلو العالمية والشركة القابضة (مجموعة42) مملكة البحرين لتكون مقراً رئيسياً منذ 1999 لمزاولة عملياتها في منطقة الخليج العربي وآسيا وبحر الشمال والولايات المتحدة وشمال وغرب أفريقيا لتقديم الخدمات التكنولوجية في صيانة الآبار النفطية بالمعدات الحديثة واستخدام المواد الكيمائية والمعدات الميكانيكية لكبريات الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز في السوق العالمي.

كما أكد الوزير على إن الهيئة الوطنية للنفط والغاز تعمل بجد واجتهاد على ترجمة الرؤية الثاقبة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والقيادة في رعاية تأسيس اقتصاد وطني متنوع قادر على مواجهة كافة التحديات الإقليمية والعالمية، والترَّحِيب عالياً بالاستثمارات الخارجية في المملكة،منوهاً بالدور الريادي الذي تلعبه الهيئة في استقطاب الاستثمارات في مجال النفط والغاز والخدمات المساندة لها وتذليل كل الصعوبات لجعل مملكة البحرين بيئة خصبة لنمو الأعمال واستثمارها بما يحقق التطور والازدهار للبلاد و لعموم شعب البحرين.

لافتاً إلى أهمية الموقع الجغرافي التنافسي لمملكة البحرين في الخليج العربي وعضويتها في مجلس التعاون لدول الخليج العربية، فضلاً عن الحوافز الجاذبةللاستثمارات التي تقدمها المملكة للمستثمرين.

ومن جهته عبَّر الرئيس التنفيذي لشركة ويل فلو العالمية ورئيس الشركة القابضة (مجموعة 42) بول بيل عن بالغ سعادته للرعاية الكريمة التي حظي بها الافتتاح من وزير الطاقة عبد الحسين علي ميرزا وكل التسهيلات والدعم لفتح مكتب الشركة على أرض مملكة البحرين والذي يعتبر توسعاً آخر لنمو أعمال الشركة في منطقة الخليج العربي وجميع أنحاء دول العالم.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة 42 القابضة يقع مقرها في الولايات المتحدةوهي توفر خدمات الطاقة المبتكرة للعملاء في جميع أنحاء دول العالم والتي تم تأسيسها سنة 1997 حيث تعمل مع شركات طاقة متعددة الجنسيات ولديها خبرة في تطبيق حلول التكنولوجيا الموجهة. 



أضف تعليق