العدد 4781 بتاريخ 09-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


إسرائيل تستدعى المئات من جنود الاحتياط تحسبا لاتساع نطاق المواجهات مع الفلسطينيين

تل - د ب أ

ذكر تقرير إخباري إسرائيلي أمس السبت (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، أن اسرائيل ستدعم قواتها الأمنية باستدعاء المئات من جنود الاحتياط من شرطة الحدود تحسبا لاتساع نطاق هجمات الطعن والمواجهات الدامية الدائرة حاليا بين قوات الأمن الإسرائيلية والفلسطينيين.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني اليوم السبت أن الشرطة الإسرائيلية أعلنت أمس أنه اعتباراً من اليوم الأحد سيتم استدعاء المئات من جنود الاحتياط التابعين لشرطة الحدود وذلك لدعم الاستعداد الأمني وسط أعمال العنف المتصاعدة.

وأوضحت الصحيفة أنه سيتم التركيز على تعزيز الأمن في منطقة القدس وفى المدن العربية - اليهودية المختلطة مشيرة إلى أن الشرطة ستراقب مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي للكشف عن المحرضين على أعمال الشغب .

وكان ثلاثة من رجال الشرطة الاسرائيلية قد أصيبوا بجراح في اعتداء طعن ثان بسكين في منطقة باب العامود بشرقي القدس نفذه شخص فلسطيني بعد ظهر اليوم السبت وصفت حالة أحدهم بالخطيرة وحالة الاثنين الاخرين بالمتوسطة.

وأطلق رجال الشرطة الإسرائيلية النار على الفلسطيني المتعدي واردوه قتيلا، بحسب الاذاعة الاسرائيلية.

كان فلسطيني قد طعن في وقت سابق أمس السبت في منطقة باب العامود رجُلين ستينين من اليهود المتشددين دينيا مما ادى الى اصابتهما بجروح ما بين متوسطة وطفيفة.

وقد قتل الفلسطيني بإطلاق النار عليه ايضا من قبل افراد الشرطة.

 



أضف تعليق