العدد 4782 بتاريخ 10-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


النصوح يتفقد تجهيزات موسم عاشوراء في الدير وسماهيج

البسيتين - مجلس المحرق البلدي

تفقد عضو مجلس المحرق البلدي علي النصوح ممثل الدائرة السادسة (الدير وسماهيج) تجهيزات موسم عاشوراء المقبل بما شمل إنارة الطرق والتأكد من وضع المضايف.

ونجح النصوح في التنسيق مع هيئة الكهرباء والماء حيث دعا النصوح الهيئة إلى جولة ميدانية في هذا الخصوص حضرها المهندس غسان مهدي.

وركزت الجولة على الطرقات التي يمر عليها الموكب الحسيني (العزاء) في كل من سماهيج والدير من نقطتي خروج العزاء انطلاقاً من مأتم سماهيج الكبير ومأتم الدير الكبير مروراً بطريق الموكب وصولاً إلى نقطة العودة. وتم تصليح مصابيح الإضاءة المعطلة وتركيب مصابيح إضافية ويقدر عددها بالعشرات خلال خط السير المذكور.

كما ناقش النصوح أوضاع المضايف في الدائرة مع رئيسة إدارة الخدمات الفنية في الجهاز التنفيذي ببلدية المحرق انتصار الكبيسي.

وأسفر اللقاء عن تفهم المهندسة لأوضاع المضيفات في موسم عاشوراء الذي يستمر مدة شهرين. كما شكر النصوح القائمين على المضايف لإبداء استعدادهم التام للالتزام بالأنظمة بحيث لا يؤثر المضيف على الحركة المرورية إضافة إلى الحفاظ على نظافة المنطقة.

وتقدم النصوح بجزيل الشكر والامتنان إلى رئيس هيئة الكهرباء والماء وإلى المهندسين والعاملين وأهالي الدائرة على تفهمهم ومحافظتهم على أخلاقيات عاشوراء. إضافة إلى الجهاز التنفيذي في بلدية المحرق، آملاً أن يكون الموسم كالسنين السابقة منظماً ويعكس روح هذا الحدث الجليل ليحقق المحبة والوحدة بين أبناء الوطن.

 



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 1 | بارك الله فيك 5:50 ص بارك الله فيك
مآجورين رد على تعليق
زائر 2 | ديراوي 6:36 ص المضيفات للقائمين عليها مو محتاجين حق احد ، و بدل البهرجه الإعلامية خله يتفقد شوارع الدير الغير صالحة للأستخدام السيارات فضلاً عن الإنسان رد على تعليق
زائر 3 | مي حاله 9:25 ص شوارع الديره تكسر السياير يعني الواحد ينجف يطلع له وحده وكاله بسبب شوارع القريتين و شكراً رد على تعليق