العدد 4782 بتاريخ 10-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"صدد الخيرية" تكرم 98 من متفوقيها

الجنبية - المحافظة الشمالية

كرمت جمعية صدد الخيرية 98 من طلبة وطالبات منطقة صدد من مختلف المراحل التعليمية والجامعية، خلال الاحتفال الذي نظمته جمعية صدد الخيرية في قاعة مجمع الريف بالمنطقة الغربية...

وفي كلمةٌ ألقاها بالمناسبة قال محافظ الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور ان هذا التفوق هو عبارة عن محطة ضمن المحطات القادمة في مستقبل الطالب المستمرة ومفتاح للنجاح طوال مسيرته العلمية والعملية، وان المتفوقين هم الأجيال القادمة التي يعول عليهم في تقدم الوطن ورقيه.

وأشاد بالدور التكاملي الذي تلعبه وزارة التربية والتعليم والأسرة ومثابرة الطالب كمنظومة متكاملة تحقق مثلث النجاح وتفوق الأبناء، وقدم التحية الخالصة لكل أم وأب بذلوا جهودهم في سبيل تفوق فلذات أكبادهم، كما أشاد بدور جمعية منطقة صدد الخيرية التي حرصت على إقامة مثل هذا الحفل مما كان له بالغ الأثر في تحفيز أبناء القرية للتفوق والاجتهاد، وشكر الداعمين والمساهمين في إقامة وإنجاح الاحتفال، وقدم التهاني إلى جميع الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم.

من جانبه، قال رئيس جمعية صدد الخيرية حسين نعمة، إننا اليوم نقف فخورين أمام هذه الكوكبة من الطلبة والطالبات المتفوقين خلال مختلف المراحل الدراسية الذين شرفوا قريتهم وأفراد أسرهم، وهنئهم جميعاً على تفوقهم متمنياً لهم المزيد من التفوق في مراحل حياتهم المختلفة.

وقد اشتمل الحفل على لفتة جميلة تم خلالها تكريم ما يقارب الـ 10 من مدرسي الجيل الأول في منطقة صدد وذلك عرفاناً بالجميل في تنشئة وتعليم أجيال من أبناء منطقة صدد الذين ساهموا في بناء قريتهم في مختلف التخصصات، كما شمل الاحتفال قصيدة شعرية للشاعر الشاب أحمد القرمزي وكلمة للمتفوقين واختتم بقيام المحافظ بتوزيع شهادات ومكافئات التفوق.



أضف تعليق