العدد 4783 بتاريخ 11-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


5,000 دينار بحريني دعم من بنك البحرين الوطني لجمعية النور للبر

المنامة - بنك البحرين الوطني

استقبل المدير العام لمجموعة الخدمات المساندة والشئون الإدارية ببنك البحرين الوطني خالد علي جمعة، في مكتبه أمينة السر لجمعية النور للبر جهاد يعقوب الحمر، حيث سلمها دعم البنك بمبلغ 5,000 دينار بحريني لجمعية النور للبر وذلك في إطار برنامج الهبات والتبرعات لعام 2015.

وبهذه المناسبة، عبرت الحمر نيابة عن مجلس إدارة جمعية النور للبر برئاسة الشيخة لمياء بنت محمد بن خليفة آل خليفة عن عميق شكرهم وبالغ تقديرهم للبنك على دعمه قائلةً "إن بنك البحرين الوطني يعتبر من أول المؤسسات التي تقدم التبرعات ونحن نشكر إدارة البنك على دعمهم المتواصل." كما نقلت تحياتهم وتقديرهم لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم على هذا الدعم.

من جانبه، قال خالد علي جمعة "إننا في بنك البحرين الوطني نولي دائماً أهمية كبرى نحو مجتمعنا المحلي. وباعتبارنا مؤسسة مصرفية محلية تتحلى بروح المسئولية، فإننا نعتبر أنه من واجبنا تقديم التبرعات والهبات لجميع الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تعمل من أجل تحسين وتطوير مجتمعنا. ولهذا فإننا نشعر بالفخر والاعتزاز لارتباطنا بالجمعيات والمؤسسات الخيرية والإنسانية التي تعمل دون كلل من أجل تحسين الظروف المعيشية للمحتاجين في مملكتنا الغالية".

حضر اللقاء أمين السر لمجلس الإدارة بالبنك ناصر محمد ناصر.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | هناك 3انواع من الدعم 3:44 ص دعم بالسيارة حادث
دعم بالفلوس للمساعدة
دعم اللحوم لاشتريه بدينار
وشكرا للبنك على دعمه المتواصل الاجتماعي وتحفيز الموظفين لكم ألف شكر رد على تعليق