العدد 4783 بتاريخ 11-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


بتكريم "132" مكرم ومكرمة واستحداث جائزة التميز العلمي

شاهد الصور... "سماهيج الخيرية" تقيم حفل تكريم المتفوقين والمتقاعدين الثالث

سماهيج - جمعية سماهيج الخيرية

أقامت جمعية سماهيج الخيرية حفلها الثالث لتكريم المتفوقين والمتقاعدين السبت الماضي (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، وتميز الحفل في هذا العام بحسن التنظيم.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلاها القارىء عبدالله الفرج، ثم عرض مقدم الحفل والمكرم في مرحلة الماجستير محمد حسن أبوسنيده برنامج الحفل وتضمن كلمة لرئيس مجلس الإدارة محمد عباس شكر فيها الرعاة الرسمين للحفل.

ثم وجه شكره أيضا لأعضاء مجلس الإدارة ولجانها العاملة وكافة الكوادر التي ساهمت في إعداد صالة الاستقبال، ومدير مدرسة سماهيج الأستاذ صلاح الملا الذي قدم جميع التسهيلات لإنجاح الحفل وحرص على الحضور في الصف الأمامي.

وألقى بعدها الطالب المتفوق محمد علي الحاج ونيابة عن الطلبة المتفوقين كلمة عبر فيها عن فرحتهم الغامرة لتفوقهم الدراسي، كما قدم فيها شكره لكل من ساهم في حصولهم على التفوق وعلى رأسهم الآباء والأمهات والمعلمين الأفاضل والمعلمات الفاضلات وبين فضل العلم ودعا لضرورة الاهتمام بفئة المتفوقين للرقي بالوطن في جوانبه المختلفة.

وكسر جمود الحفل أوبريت "العلم نور" من أداء وألحان المنشد البارع "صادق السماهيجي" الذي أسر الحضور بصوته العذب و تأليف الشاعر"علي التتان" والهندسة الصوتية قدمها "Isound studio " والتوزيع الموسيقي للمنشد " يوسف العشيري" وتصميم فقرات الأوبريت وإخراجه من تصميم رئيس اللجنة التعليمة "علي أحمد حسن" وبمشاركة من " كشافة سماهيج" وهو يعبر عن تزامن العلم مع النور اللذان يلتقيان ليصلا بالطالب للتفوق.

ثم قام رئيس الجمعية ونائبه بتكريم رعاة الحفل، كما قامت عضوات اللجنة التعليمة المعلمات الفاضلات "نجيبة الفرج" و"فاطمة القيدوم" وممثلة بنات الزهراء " رباب الماجد" بتكريم العنصر النسائي.

وعرفانا بجميل المعلم وللسنة الثانية تم تكريم "2" من المعلمين المتقاعدين و"2" من المعلمات المتقاعدات .

وقامت الجمعية بتكريم الحاصلين على أعلى ثلاث معدلات في صفوف النقل الرابع والخامس والأول الأعدادي والثاني الإعدادي والأول والثاني ثانوي بتكريم "17" طالبا و "18" طالبة .

كما قامت الجمعية بتكريم الحاصلين على درجة 90% فما فوق في نهاية المراحل التعليمية على النحو التالي: فكرمت "28" طالبا و"26" طالبة من الصف السادس الابتدائي،و"5" طلاب "10" طالبات من الصف الثالث الإعدادي ، "1" طالب و"11" طالبة من الصف الثالث الثانوي.

وفي لفة كريمة قامت الجمعية بتكريم أصحاب الشهادات العليا فكرمت "1" طالب من الحاصلين على درجة الدكتوراة و"4" طلاب و"1" طالبة من الحاصلين على درجة الماجستير و"1" طالب و"4" طالبات من الحاصلين على درجة البكالريوس "1" من الحاصلين على الدبلوما .

وقد استحدثت الجمعية جائزة التميز العلمي للمرحلة الثانوية ونالها طالبة وطالب وهي عبارة عن جهاز نوت3 مقدم من هاي نت.




أضف تعليق



التعليقات 10
زائر 1 | قارئ 6:23 ص الله يعطيكم العافية
مجهود تشكرون عليه رد على تعليق
زائر 2 | منور 6:24 ص منور بو فاطمة رد على تعليق
زائر 3 | شكرا لكم 6:25 ص الشكر موصول لكل داعمي الحفل، المعلمين بالدرجة الاولى على اهتمامهم بفلذات اكبادنا، اما المتفوقين فالف الف مبروك على نجاحكم متمنين لكم دوامه واستمراره. رد على تعليق
زائر 4 | متفوقة 6:25 ص ما قصرتون فرحتون اهالينا وفرحتونا الكل كان مستانس وخصوصا الي ما يقدر يسوي حفلة لولده او بنته رد على تعليق
زائر 5 | ولي امر 6:27 ص الحفل اكثر اكثر من راااائع
في ميزان حسناتكم القائمين والمنظمين والرعاة رد على تعليق
زائر 6 | معلم في مدرسة سماهيج 7:17 ص شكرا لكل من ساهم فالحفل اجمل حفل جفته رد على تعليق
زائر 8 | حفل رائع 8:16 ص الحفل كان رائعا ومنظما جدا.. شكرا لجمعية سماهيج الخيرية .وإلى الأمام دائما رد على تعليق
زائر 9 | احد المكرمين 8:55 ص نثني على جهود جمعية سماهيج الخيرية في تكريم خدمة العلم وطلابه. رد على تعليق
زائر 10 | جمعية سماهيج الخيرية في تقدم دائم 8:56 ص جمعية سماهيج الخيرية في تقدم ملحوظ وتستحق كل الشكر والثناء والدعم منا نحن أهل سماهيج رد على تعليق
زائر 12 | ولي أمر 5:59 م ألف مبروووك للمتفوقين
ألف شكر لكل من ساهم في وصول الحفل لهذا المستوى الرائع
وبالخصوص رئيس اللجنة التعليمية
أوبريت الحفل أكثر من رائع
يعطيكم ألف عافية رد على تعليق