العدد 4783 بتاريخ 11-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


"ممتلكات" تُعيِّن بينيو لارهوفن مديرًا عامًا لشركة آت بحرين

المنامة - بنا

أعلنت شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) عن تعيين بينيو فان لارهوفن مديرًا عامًا لشركة آت بحرين.

 وتعتبر شركة "آت بحرين" أوَّل شركة مختصة في إدارة الوجهات السياحية في مملكة البحرين، وسينصب تركيزها على تفعيل عروض العطلات والجولات السياحية في المملكة، إضافةً إلى جعلها مركزًا للمعارض والمؤتمرات (الاجتماعات، المؤتمرات، والفعاليات)، حيث تعتبر شركة "آت بحرين" حاليًّا شريك السفر الرسمي للفعاليات الكبيرة بالمملكة. وسيقوم بينيو وفريقه بالعمل بشكلٍ وثيق مع الجهات الرئيسة في القطاعين العام والخاص لتحقيق أهداف الشركة.

وقد انضم بينيو للعمل في شركة "سي دبليو تي الشامل" في عام 2008م متقلدًا منصب مساعد الرئيس التنفيذي، حيث لعب دورًا رئيسًا في تنمية أداء وأرباح الشركة في العام 2012 كما انضم إلى شركة "ترافيجين" في دبي، حيث ارتقى لاحقًا ليصبح شريكًا وقد قدَّم دوره تدريبية في السفر والسياحة عالية المستوى لعملاء الشركة الرئيسين.

وقال الرئيس التنفيذي لممتلكات محمود هاشم الكوهجي "نحن راضون عن تعيين بينيو فان لارهوفن مديرًا عامًا لشركة آت بحرين حيث يمتلك خبرة طويلة في قطاع السفر ستلعب دورًا فاعلًا في إطلاق وتطوير شركة آت بحرين، مما سيدعم تطوير إمكانيات الشركة لأنْ تكون عاملًا مساعدًا في تنمية البحرين كوجهة للسفر وتعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز سياحي."

يذكر أن يتمتع بينيو بخبرة تفوق العشرين عامًا في قطاع السفر، فقبل انضمامه لشركة آت بحرين تقلَّد عدة مناصب إدارية على المستويين الإقليمي والدَّوْلي في مجالات السفر المؤسساتي، السفر السياحي، وسياحة الفعاليات والمعارض (اللقاءات، المؤتمرات، والفعاليات). كما كان عضوًا إداريًّا بارزًا في شركة "أمريكان اكسبرس"، "تي يو آي" و "كارلسون واجونليت".



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 2 | خلصت الخبرات البحرينية 6:24 ص بنشوف شنو راح يسوي الاجنبي من تغيير وتطوير رد على تعليق
زائر 4 | على هالكم الهائل من الخبرات الوطنية لازال الأجانب يستحوذون على الوظائف التنفيذية 7:34 ص على هالكم الهائل من الخبرات الوطنية لازال الأجانب يستحوذون على الوظائف التنفيذية!! رد على تعليق