العدد 4783 بتاريخ 11-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء: التعاون مع السلطة التشريعية أثبت جدواه في محطات وطنية عديدة

المنامة - بنا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن البحرين تشهد اليوم الإثنين (12 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) إنجازات طالت مجالات عدة تستند على البنيان التنموي القوي الذي انطلقت من خلاله هذه الانجازات، مؤكدا سموه أن الجهد الوطني للمزيد من التقدم مستمر ولن تعيقه المحاولات التي تسعى لكبح الاندفاع نحو تحقيق مكتسبات وطنية جديدة تضمن للبحرين ريادتها في مختلف الميادين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء لرئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى بحضور كبار المسئولين بالمملكة.

وخلال اللقاء أكد رئيس الوزراء بأننا مقبلين على مرحلة جديدة من العمل الوطني شعارها تعاونا أوثق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، لافتاً سموه إلى أن هذا التعاون أثبت جدواه ونتائجه الطيبة في محطات وطنية عديدة.

وأشار سموه إلى الدور الهام والمحوري الذي يضطلع به مجلسي النواب والشورى في الحياة السياسية والارتقاء بالممارسة الديمقراطية عبر تفعيل الجانب التشريعي والرقابي.

ونوه سموه إلى ضرورة أن تكون تطورات الأحداث الإقليمية وانعكاساتها الاقتصادية والأمنية على الوضع المحلي باعثاً للمزيد من التنسيق والتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتجاوزها وتقليل حدة وطأتها على التنمية التي تستهدف في المقام الأول الارتقاء بالواقع الحياتي للمواطن البحريني.

 



أضف تعليق