العدد 4783 بتاريخ 11-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


تمديد الترشح لجائزة البحرين للعمل البلدي إلى نهاية أكتوبر الجاري

الوسط - محرر الشئون المحلية

كشف أمين عام هيئة جائزة البحرين للعمل البلدي الأهلية العضو البلدي السابق محمد المطوع أنه حرصا من هيئة الجائزة على إتاحة اكبر فرصة للمشاركة في جائزة البحرين للعمل البلدي الأهلية التي تنظمها جمعية الخالدية الشبابية فقد تم تمديد الموعد المحدد لتسلم الترشيحات للجائزة لغاية الأربعاء (28 أكتوبر ديسمبر 2015).

وصرح المطوع بأنه تم تشكيل هيئة تحكيم «جائزة البحرين للعمل البلدي». وأضاف أنه وفقا للنظام الأساسي للجائزة وحرصا من الهيئة على تحقيق أعلى معدلات الشفافية في تقييم الأعمال المتنافسة ونظرا إلى أهمية الجائزة على المستوى الوطني فإنها تم تشكيل هيئة محايدة لتقييم الأعمال المرشحة لنيل الجائزة بفئاتها المختلفة وتضم عدد من أصحاب المؤهلات والخبرات العلمية والعملية.

وبين أن الهيئة تتولى بناء على اشتراطات الجائزة وضع معايير التمايز والمفاضلة ومن ثم فحص وتقييم الأعمال في ضوء هذه المعايير والاشتراطات.

وفي السياق ذاته، قال المطوع إن الإقبال المتميز سيشكل حافزا للتنافس بين المشاركين, مبينا أن عدد الترشيحات بلغ ٨٠ ترشيحاً حتى الان ونظرًا لطلب عدد من الجهات تم تمديد فترة المشاركة إلى نهاية أكتوبر وتحديدا تاريخ ٢٩.

وأضاف أن تقسيم الجائزة إلى عدة فئات تشمل مختلف جوانب العمل البلدي منها القطاع العام والخاص وحتى الأهلي والشبابي والمرأة مما سيساهم في مشاركة غالبية شرائح المجتمع في تطوير العمل البلدي في مملكة البحرين.

وأضاف أن الهيئة تتطلع من خلال الجائزة إلى تشجيع المبادرات البلدية التي من شأنها المساهمة في تطوير العمل البلدي والخدمي، وحث مختلف الجهات الخدمية على البحث والابتكار لإيجاد أفضل السبل التي تؤدي إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين والمساهمة في نشر الثقافة البلدية بين أفراد المجتمع.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | موفقين في جهودكم 2:17 م شكر المطوع رجل خادم للوطن بكل اخلاص رد على تعليق
زائر 2 | البسيتين خسرت المطوع 5:51 م البسيتين و المحرق والبحرين خسرت جهود محمد المطوع العضو البلدي المجتهد جهودة وصلت خارج المحرق خسارة خارج العمل البلدي و البرلمانية رد على تعليق