العدد 4784 بتاريخ 12-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


جمعية الصداقة للمكفوفين تنظم مسيرة "المشي مع الكفيف"

المنامة - جمعية الصداقة للمكفوفين

نظمت جمعية الصداقة للمكفوفين مسيرة المشي مع الكفيف برعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمان آل خليفة، احتفاءً باليوم العالمي للعصا البيضاء وذلك في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم السبت (10 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) على ساحل النادي البحري. وأناب نائب المحافظ حسن المدني بالحضور والمشاركة في تلك الفعالية السنوية. وكان لنجاح الفعالية دور كبير في دعم من عدد من الشركات المهتمة بتلك الفعالية وفعاليات الجمعية بشكل خاص من خلال المشاركة بالدعم المالي أم العيني (شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات جيبك، وستاندر تشارترد بنك، شركة نفط البحرين بابكو). وبدأت المسيرة بالانطلاق بعد كلمة لحسن المدني قدم فيها لجمعية الصداقة للمكفوفين ممثلة بإدارتها بخالص الشكر لإشراكها في مثل هذه الفعاليات المجتمعية التي تثبت من الروابط المستمرة بين المحافظة وما ينطوي تحتها من مؤسسات وجمعيات المجتمع المدني. ورحب بجميع المشاركين في هذه المسيرة التي تضم أكبر عدد من المعاقين في مكان واحد مع إخوانهم من غير ذوي الإعاقة للمشي والترويح الرياضي وليتبين للمجتمع مدى اهتمام القيادة بكل الأنشطة التي تهم ذوي الإعاقة على كل الصعد.

كما رحب بجميع المشاركين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، أما رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين الحليبي فافتتح كلمته بالشكر للدعم المستمر من محافظة العاصمة ممثلة بالمحافظ، وثَمن جهودها من خلال المتابعة والحضور لنائب المحافظ حسن المدني، وتقدم بشكره لعلي محمد حاجي على التنظيم والمتابعة لتنفيذ هذه الفعالية السنوية والعالمية التي تخص الكفيف ومدى أهمية العصا البيضاء له، وشكر فيها كل العاملين معه من قسم السكرتارية واللجان العاملة بالجمعية، ولمدير الجمعية كلمة بعد إذن نائب المحافظ بالحركة كلمات الشكر التي تصل لجميع من حضر ولاسيما الديوان الملكي الذي يدعم المسيرة بالخيام اللازمة وكذلك أضاف في شُكرهِ ما تقوم به وزارة الداخلية من توفير شرطة المجتمع للمساعدة في تنظيم حركة السير والمرور ووزارة الكهرباء وكل المساهمين.

وانطلقت المسيرة لمسافة ثلاث كيلومترات لتحقق هدفها المنشود واحتفاء باليوم العالمي للعصا البيضاء الذي يصادف الخامس عشر من شهر أكتوبر من كل عام.

 




أضف تعليق