العدد 4785 بتاريخ 13-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


المحافظة الشمالية تبدأ استعدادات عاشوراء تحت شعار "محبة وسلام"

الجنبية - المحافظة الشمالية

بدأت المحافظة الشمالية استعداداتها السنوية المرتبطة بذكرى عاشوراء تحت شعار: "عاشوراء... محبة وسلام" وذلك بنشر اللافتات في عدد من شوارع المحافظة، فيما تواصل اللجنة التنفيذية لموسم عاشوراء مهماتها في التواصل مع المآتم الحسينية والمواكب العزائية لمتابعة تنفيذ الاحتياجات الخدمية.

وبهذه المناسبة، رفع المحافظ علي العصفور أخلص الدعوات بالخير واليمن ودوام النهضة والتقدم إلى مملكة البحرين ملكاً وحكومةً وشعباً بهذه المناسبة الإسلامية العظيمة، داعياً المولى العلي القدير أن يوفق الجميع للمحافظة على المكاسب التي تنعم بها مملكة البحرين في تعزيز وصيانة الحريات الدينية التي كفلها الدستور والحفاظ على النسيج الاجتماعي والوحدة الوطنية ضمن المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

ونوه العصفور إلى أهمية تعزيز الثقة بين كل الجهات الأهلية والحكومية لإنجاح موسم عاشوراء، وأن المحافظة الشمالية تحرص على العمل مع جميع الجهات والوزارات ذات الاختصاص والتي يأتي على رأسها مديرية شرطة المحافظة الشمالية، بلدية المنطقة الشمالية، إدارة الأوقاف الجعفرية وكل الجهات الخدمية بالمحافظة لتغطية احتياجات رؤساء المآتم ومواكب العزاء بوجود المسئولين في الوزارات الخدمية وممثلي هيئة الأوقاف الجعفرية ووزارة الداخلية لتوفير الخدمات التي تضمن راحة المعزين في كل مناطق المحافظة وتكفل تعزيز الأمن والطمأنينة للجميع، معبرًا عن الامتنان لتوجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة الرامية إلى متابعة خطة العمل مع إدارات المآتم والحسينيات والمواكب ودعم الإجراءات الكفيلة بتعزيز الأمن والنظام العام من أجل إنجاح الذكرى.

 



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | إزدادت الشعارات ها الأيام 6:18 ص واحد يقول (عاشوراء نسمو ) والآن واحد يقول (محبه وسلام ) وغدا لا ما هو الشعار ،، الذي أعرفه هو شعار واحد وأبدي سيدوي في عاشوراء. رد على تعليق
زائر 2 | الشعار الباقي للابد 6:22 ص هيهات منا الذلة رد على تعليق
زائر 3 | مجرد دعايات 6:27 ص محبة وسلام وهم يزيلون اللافتات الحسينية والأعلام من القرى .... رد على تعليق
زائر 5 | زائر 1 6:50 ص عادي
كل جهة أو لجنة تختار شعار عملها لموسم عاشوراء وين المشكلة


عاشوراء البحرين كل سنة شعار يرتبط ببرامج متعددة

اصلا هذا الشغل الحيوي

شعار كربلاء شيء وشعارات أنشطة عاشوراء شي آخر ليش تخلط

سلام الله على الحسين رد على تعليق