العدد 4785 بتاريخ 13-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حميدان يبحث برامج تنمية المجتمع مع السفير السوداني

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

بحث وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، لدى لقائه بمكتبه في الوزارة، سفير جمهورية السودان الشقيقة عبدالرحمن خليل أحمد أفندي، بمناسبة اعتماده سفيراً لبلاده في مملكة البحرين، تطوير مجالات العمل والتنمية الاجتماعية بين البحرين والسودان وخاصة في مجالات العمل والتدريب وبرامج تنمية المجتمع.

ورحب حميدان، خلال اللقاء، بالسفير في بلده الثاني، متمنياً له التوفيق والنجاح في تعزيز مسيرة العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، مشيداً بما تتمتع به الجالية السودانية العاملة في البحرين من انضباط وإخلاص في العمل وبدورهم المشهود في مسيرة التنمية الاقتصادية لمملكة البحرين.

من جانبه، أعرب السفير السوداني عن تقديره لما تتمتع به مملكة البحرين من تشريعات عمالية متطورة، مشيراً إلى تمتع العاملين السودانيين بكل حقوقهم وشعورهم بالاطمئنان والاستقرار في البحرين.

وفي ختام اللقاء، أكد الجانبان أهمية تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب الرائدة في البلدين سواء بالنسبة لسوق العمل أو مختلف مجالات التنمية الاجتماعية، فضلاً عن تنسيق المواقف في المؤتمرات العربية والدولية بما يعود بالنفع والازدهار على البحرين والسودان والشعبين الشقيقين.

 



أضف تعليق