العدد 4786 بتاريخ 14-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


"فيس بوك" يختبر ميزة جديدة للفيديوهات لمنافسة "يوتيوب"

الوسط - محرر المنوعات

تواصل فيس بوك مجهوداتها لجعل الفيديو جزءا أساسيا من الموقع الخاص بها، ففى شهر أغسطس الماضي أعلنت الشركة عن إمكانية عمل بث مباشر للمشاهير والشخصيات العامة مع جمهورهم ، وفق ما نقل موقع "اليوم السابع" اليوم الخميس (15 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

والشهر الماضي قام بخطوة جديدة وأطلق مقاطع فيديو 360 درجة، واليوم أعلن "ويل كاثكارت" نائب رئيس إدارة المنتجات فى فيس بوك عن ميزة جديدة خاصة بمنتج الفيديو على هواتف آى فون، وهى القدرة على مشاهدة مقطع فيديو على فيس بوك أثناء تصفح حسابك أو التحدث مع صديقك عبر الرسائل.

ميزات فيس بوك للفيديو ووفقا لموقع popsci الأمريكي فإن المزايا الجديدة لفيديو فيس بوك تضم إعطاء المستخدمين خيار لحفظ ملفات الفيديو لمشاهدتها لاحقا، واقتراحات لمقاطع فيديو إضافية لمشاهدة بناء على تاريخ ما تشاهده فى العادة على فيس بوك، وليس هذا فقط بل إن الشبكة الاجتماعية تسعى أيضا إلى إطلاق منصة خاصة للفيديو سوف تشمل المقاطع التى حفظها المستخدمين لوقت لاحق، وحتى الآن هذه المزايا متاحة لعدد صغير من المستخدمين للاختبار، وسيتم تعميمها خلال الأسابيع القادمة لكل مستخدمى فيس بوك.. جدير بالذكر أن الشركة أمس أعلنت عن تفعيل ميزة 3D touch مع تطبيق فيس بوك لهواتف الآى فون.

 



أضف تعليق