العدد 4786 بتاريخ 14-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الطاقة يستقبل وفداً من شركة اشورست للمحاماة

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز

استقبل وزير الطاقة عبد الحسين علي ميرزا بمكتبه في مبني الهيئة الوطنية للنفط والغاز، وفداً من شركة اشورست للمحاماة، برئاسة السيد فيليب تومسون الرئيس العالمي للطاقة في اشورست للمحاماة وبرفقة الشركاء ديفيد شارلييه، ريناد يونس، مار كاندي ، والمحامية ياسمين غالي.

وقد رحب الوزير بوفد شركة اشورست للمحاماة متمنيا لهم النجاح والتوفيق في تحقيق أهداف زيارتهم للبحرين.

 ومن جانبه قدم رئيس وفد اشورست للمحاماة فيليب تومسون للوزير عرضا موجزاً عن أنشطة اشورست كواحدة من كبريات الشركات العاملة في الاستشارات القانونية وبالأخص فيما يتعلق بمجال استشارات الطاقة. وبالإضافة الي ذلك استعرض تومسون مستجدات الاطر القانونية والاتفاقيات العالمية لمشاريع الطاقة المختلفة سواء المتعلقة بعمليات الاستكشاف والاستخراج، او في ما يتعلق بالتكرير والبتروكيماويات، او مشاريع توليد الكهرباء، والنقل، حتي مشاريع الطاقات المتجددة بأشكالها المختلفة. وأوضح رئيس الوفد عن اعتزاز شركة اشورست على المساهمة بمشاريع الطاقة التي سبق أقامتها بمملكة البحرين مثل مشروع بابكو للديزل المخفض الكبريت، وتمنياتهم بمواصلة خدمة هذا القطاع الحيوي.

 وفي الختام عبر تومسون والوفد المرافق عن خالص شكرهم لوزير الطاقة لحسن الاستقبال وللترحيب الذي حظي به وفد اشورست للمحاماة.

 حضر الاجتماع ، الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للنفط والغاز الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة.

 



أضف تعليق