العدد 4787 بتاريخ 15-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


دعا الطلاب بعدم الوثوق بالمكاتب المنتشرة على الإنترنت

الساعاتي:طلاب بحرينيون تعرضوا للخداع من مكتب خدمات جامعية في روسيا

الوسط - محرر الشئون المحلية


قال سفير البحرين في روسيا أحمد الساعاتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن عدد من الطلبة البحرينيين تعرض للخداع من قبل مكتب روسي يقدم خدمات طلابية على الانترنت.
وأشار الساعاتي بأن مكتب الخدمات الطلابية وعد عدد من الطلاب بتسجيلهم في الجامعة وتوفير السكن ولكنه استلم الأموال ولم يفِ بوعده لهم.
وبين الساعاتي من خلال تغريداته على "تويتر" بأن على الطلبة الراغبين بالدراسة في روسيا بضرورة الاستفسار عن المكاتب التي تقدم خدمات جامعية بأنها ضمن المكاتب المسجلة رسميا لدى السفارتين في المنامة أو موسكو وعدم الثقة في المكاتب التي تنشر على صفحات الإنترنت.
وجاءت هذه التغريدات من السفير الساعاتي بعدما تقدمت سيدة بحرينية بشكوى في سفارة البحرين عن خداع مكتب للخدمات الجامعية على الانترنت حولوا له الأموال ولم يوفر لهم السكن اللائق.
وأضاف الساعاتي بأن سفارة البحرين في موسكو قامت بالاجتماع بمكتب الخدمات الجامعية وبحضور الطالبتين البحرينيتين وطلبت من المكتب الالتزام بتقديم الخدمات أو إعادة المبلغ.
وتابع الساعاتي بأن مكتب الخدمات الجامعية وعد الطالبتين بتغيير السكن وتسليم مندوب سفارة البحرين في موسكو كشفا بحساب بالمصروفات حيث تبين من خلال الكشف بأن مكتب الخدمات الجامعية أحتسب مبالغ مضاعفة على الطالبتين.



أضف تعليق