العدد 4788 بتاريخ 16-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


معهد البحرين للتدريب ينظم حفل تخريج الدفعة الثانية من برنامج الدبلوم الأساسي في السفر والسياحة

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم

نظم معهد البحرين للتدريب حفل تخريج الدفعة الثانية للعام 2015 لمتدربي برنامج دبلوم السفر والسياحة، والذي تُمنح شهادته من قبل اتحاد النقل الدولي (IATA)، وذلك بحضور المدير العام للمعهد فوزي عبدالرحمن الجودر وعدد من موظفي المعهد من الهيئتين الإدارية والتدريبية.

ويُعد برنامج دبلوم السفر والسياحة أحد البرامج الاحترافية التي يطرحها المعهد، والتي تلقي الضوء على مواضيع تدريبية في مجال أساسيات صناعة السفر والسياحة، وتحسين خدمة العملاء، والتدريب على مهارات البيع، وكيفية تقديم المشورة بناءً على احتياجات المسافر، فضلاً عن كيفية تنظيم أفضل رحلات الطيران والإقامة والجولات السياحية، علماً بأن المعهد يعتبر مركزاً إقليمياً معتمداً لمنح المؤهلات المتخصصة في مجال الطيران، إلى جانب العديد من الدورات والمؤهلات الاحترافية المتخصصة التي يطرحها من خلال مركز التدريب الخاص بالمؤسسات، بهدف تطوير مهارات وقدرات الشباب البحريني بما يتماشى مع التطورات المستمرة في مجال الطيران، مما يسهم في دعم أنشطة السفر والسياحة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | خوش شي 5:24 ص وشهادة المعهد المعترف بها عالميا وعلى مستوى جدا عالي ومرموق .. ما تتعادل بجامعاتنا المحلية ليش؟ رد على تعليق
زائر 2 | عدد الموظفين أكثر 9:15 ص عدد الموظفين أكثر من الخريجين اي دفعة اي بطيخ! ههههه رد على تعليق