العدد 4789 بتاريخ 17-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


موسكو: تسليح الإرهابيين في سوريا بمنظومات الدفاع الجوي لن يمر دون عواقب

الوسط – المحرر السياسي

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي لشؤون مكافحة الإرهاب أوليغ سيرومولوتوف أن محاولة توريد صواريخ محمولة للإرهابيين في سوريا ستعتبر مساعدة مباشرة لهم، مع كافة الآثار المترتبة على ذلك ، وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم" اليوم الأحد (18 أكتوبر / تشرين الأول 2015).

وقال سيرومولوتوف الجمعة 16 أكتوبر/تشرين الأول "إنه لم تسجل حتى الآن أية وسائل دفاع جوي لدى الإرهابيين، إلا أنه توجد دلائل تشير الى محاولة الإرهابيين الحصول على منظومات صواريخ جوية متنقلة (محمولة على الكتف) غربية الصنع في الدول الإقليمية المجاورة" لسوريا.

وأكد الدبلوماسي الروسي أن "توريد هذه المنظومات لأي من المجموعات الإرهابية في سوريا سيعني أن الدولة التي فعلت ذلك وقفت عمليا الى جانب الإرهاب الدولي، مع كل العواقب المترتبة على ذلك، وأريد أن يتم الاستماع الى ذلك كتحذير جدي".

 



أضف تعليق



التعليقات 4
زائر 1 | عاشت روسيا وعاش الرئيس الروسي والسوري 11:16 م عاشت روسيا وعاش الرئيس الروسي والسوري رد على تعليق
زائر 2 | عدكم وياهم 11:19 م مايجون اله بالعين الحمره رد على تعليق
زائر 4 | الله ينصركم 12:47 ص عاشت سوري وعاشت روسيا
زائر 8 | تهديد قوي جا 4:28 ص تهديد رن صداه في اذان الذي لمحت لهم الفكرة فقط و جعلتهم يخافون في ان ترجع هذه اللمحة مرة اخرى خوفا من روسيا، هم ربما يعيشون الكوابيس فقط لمجرد هذه الخاطرة التي مرت عليهم و لا يعلمون مالذي بامكانهم فعله اذا قام من يعمل تحتهم بارسال اي نوع من مضادات الطائرات للارهابيين .

و ربما يلوح هذا بخروجهم من مناطق اخرى ايضا حيث تجري حروب جائرة بعيدا عن سوريا ، سيسقط الارهابيين و داعميهم المنافقين رد على تعليق