العدد 4789 بتاريخ 17-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


السجن والأبعاد لصائد ضحايا عن طريق البصق

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف

حكمت المحكمة الجنائية الكبرى برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين ضياء هريدي وعصام الدين محمد خليل وأمانه سر ناجي عبدالله اليوم الأحد (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بسجن ٣ سنوات و٦ أشهر بقضية إثيوبي ضرب شرطيّاً عندما كان يشرع بسرقة آخر عن طريق مصيدة «البصق».

 ووجهت النيابة العامة إلى المتهم أنه في (23 مايو/ أيار 2015) استعمل القوة والعنف مع موظف عام نائب عريف أثناء وبسبب تأديته وظيفته، بنية حمله بغير حق على الامتناع عن أداء أعمال وظيفته وهو القبض عليه؛ بأن قام بمقاومته ولم يبلغ بذلك مقصده، كما أنه شرع في سرقة المبلغ النقدي المملوك للمجني عليه، وقد خاب أثر الجريمة؛ بسبب لا دخل لإرادته فيه هو القبض عليه متلبساً بها.

 

 

 



أضف تعليق



التعليقات 3
زائر 3 | يعني شنو 6:22 ص شنو يعني مصيدة البصق ما فهمنا رد على تعليق
زائر 4 | بسيطه مايبي ليها شرح 6:54 ص يعني ياخلف جبدي انت طايف في الطريق في حال سبيلك يقوم يتفل عليك عشان توقف ليه ويقعد يقهرك أكثر لين يرد يتفل عليك لين ما تحمق وتصير الهوشه وبعدها يسرق محفظة مالتك ويظربك بأسم الهواش.
زائر 5 | زائر 4 7:26 ص انزين اذا تفل أو بصق علي وأنا ما انقهرت وقلت له (ماي ورد حلو حلو ) رش لين اتقول بس ، هل بيضربني وبيسرق محفظتي؟ رد على تعليق