العدد 4789 بتاريخ 17-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمجتمع
شارك:


"سترة الخيرية" تنظم ورشة عمل التخطيط الاستراتيجي

الوسط - محرر المنوعات

نظمت جمعية سترة الخيرية ورشة عمل لأعضاء مجلس الإدارة واللجان العاملة تحت عنوان "التخطيط الإستراتيجي"، إذ تناولت الورشة المذكورة كيفية وضع الخطط الإسترتيجية الرامية لتحقيق الأهداف المرجوة من خلال إيجاد برنامج عمل قادر على مواكبة المتغيرات في السنوات المقبلة.

و اكد المستشار في شركة جافكون لتحسين الانتاجية إبراهيم رضي، على أهمية وضع خطة استراتيجية للعمل مبنية على معلومات واقعية لتكون بمثابة خارطة الطريق التي تنقل الجهة العاملة من وضعها الحالي إلى الغاية المنشودة.

و في ذات السياق أوضح المستشار الخطوات العملية اللازمة لصياغة الخطة الاستراتيجية، حيث اكد على اهمية البدء في تحديد نقاط القوة و فرص التحسين والتهديدات الخارجية وذلك لتتمكن الجهة العاملة من صياغة رؤية طموحة بإمكانها إحداث التغيير النوعي حيث يتم من خلالها تحديد الرسالة التي تمثل غايات ومقاصد وجود الجهة العاملة و التي يتم الاستناد لها في تحديد الخطة التنفيذية المبنية على اهداف واضحة المعالم بالإمكان الوصول إليها و قياسها في وقت محدد.

و في ختام الورشة قدم رئيس الجمعية احمد فرحان هدية تذكارية للمستشار إبراهيم رضي وذلك تقديرا وعرفانا من مجلس إدارة الجمعية لشخصه الكريم في تقديم الاستشارة اللازمة لصياغة خطة عمل الجمعية.




أضف تعليق