العدد 4789 بتاريخ 17-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


القائد العام لقوة الدفاع يبحث تعزيز سبل التعاون مع الملحق العسكري الاسباني

المنامة - بنا

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة اليوم الأحد (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2015)، الملحق العسكري بسفارة مملكة إسبانيا العقيد لوبيث مارتين المقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية والمعتمد لدى البلاد.

وفي بداية اللقاء رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بالملحق العسكري الإسباني، مشيداً بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط مملكة البحرين ومملكة إسبانيا، منوهاً بالتعاون القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات ومنها ما يتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في المجال العسكري.

وأكد القائد العام الحرص الدائم على تعزيز التعاون العسكري بين البلدين وبما يطور العلاقات المشتركة، كما بحث مع الملحق العسكري الإسباني عدد من الموضوعات التي تتعلق بأهمية تعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء القائم بأعمال مدير الديوان القيادة العامة اللواء الركن حسن محمد سعد ، والمفتش العام اللواء الركن عبد الله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله، ومدير التعاون العسكري العميد الركن الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة.



أضف تعليق