العدد 4789 بتاريخ 17-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


رئيس الوزراء يستقبل قائدي "المركزية الأميركية" و"الخاصة البريطانية" السابقين

المنامة - بنا

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) قائد القيادة المركزية الأميركية السابق الجنرال جيمس ماتيس وقائد القوات الخاصة البريطانية السابق الجنرال غرايم لامب ومستشار دوق ويستمنستر أندريه باينار.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على متانة العلاقات التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين وكلا من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وما يشهده التعاون المشترك بينهم من نمو وتطور، منوها سموه بالدور الذي اضطلع به المسئولان الأميركي والبريطاني في دعم التعاون العسكري والدفاعي بين البحرين والولايات المتحدة وبريطانيا أثناء فترة عملهما.

واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع الحضور التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث أكد سموه على أهمية الإجراءات الوقائية والاحترازية لتجنيب المنطقة ويلات المزيد من الصراعات والتوترات، لافتاً سموه إلى أن تراجع الوضع الأمني في المنطقة يستوجب تعاونا دوليا أشمل لضمان الأمن والاستقرار في دولها.

وقد أعرب قائد القيادة المركزية الأمريكية السابق وقائد القوات الخاصة البريطانية السابق و مستشار دوق ويستمنستر عن إعجابها بمظاهر النهضة والتطور في مملكة البحرين والتي تعكس الفكر المستنير للحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.



أضف تعليق