العدد 4790 بتاريخ 18-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة

"البحرين المركزي" يدشن الموقع الإلكتروني لمؤتمر المرأة في القطاع المالي والمصرف

المنامة - مصرف البحرين المركزي

أعلن مصرف البحرين المركزي بالتعاون مع المجلس الأعلى للمرأة عن إطلاق الموقع الإلكتروني لمؤتمر المرأة في القطاع المالي والمصرفي، والذي يقام تحت رعاية كريمة من ، قرينة عاهل البلاد ورئيس المجلس الأعلى للمرأة، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة يوم 30 نوفمبر 2015 في فندق "فور سيزنز – خليج البحرين". ويوفر الموقع الإلكتروني www.wifb-bh.com رؤية عامة حول المؤتمر وجدول الأعمال. كما يقدم معلومات حول المتحدثين المشاركين فيه، إلى جانب الداعمين والرعاة.

 ويأتي مؤتمر المرأة في القطاع المالي والمصرفي ضمن احتفالات يوم المرأة البحرينية 2015، حيث يتوج الحملة التي انطلقت منذ بداية العام لإبراز وتعزيز دور المرأة في هذه الصناعة، وتقام على هامش الاحتفال بيوم المرأة البحرينية، وتضمنت سلسلة من الحلقات النقاشية واللقاءات التي من شأنها أن تجمع قادة القطاع مع النساء من مختلف المستويات الوظيفية، بهدف بحث ومناقشة قضايا القطاع ذات الأهمية والصلة.

 ويحظى المؤتمر والفعاليات المصاحبة له بدعم من المؤسسات المالية والمصرفية في المملكة، أبرزهم الرعاة الرئيسيون وهم بنك البحرين الوطني، وبيت التمويل الكويتي – البحرين وبنك البحرين والكويت، إلى جانب مجموعة البركة المصرفية شريك تمكين المرأة في الصيرفة الإسلامية، وشريكا الضيافة والحياة العصرية فندق "فور سيزنز – خليج البحرين" و"مودا مول"، المركز الراقي للتسوق والوجبات المتنوعة.

 تعقيبا على تدشين الموقع الإلكتروني، صرحت المدير التنفيذي للخدمات الإدارية بمصرف البحرين المركزي هدى المسقطي: "يسرنا الإعلان عن تدشين الموقع الإلكتروني لهذا الحدث الهام، والذي سيحتفي ويعزز دور المرأة في القطاع المالي والمصرفي، حيث يُشهد للمرأة إسهاماتها البارزة في تنمية وتطوير هذه الصناعة. كما إن المؤتمر والفعاليات المصاحبة له لا تلقي الضوء على الإنجازات المتحققة فحسب، بل على قدرة المرأة البحرينية على الارتقاء مهنيا إلى آفاق أبعد".

 وأضافت: "إننا نتطلع باهتمام بالغ للمؤتمر الذي سيقام خلال شهر نوفمبر واستقطابه لمجموعة كبيرة من الأسماء البارزة في القطاع والمخضرمين فيه، إلى جانب صناع القرار والجيل المقبل من النساء القياديات، وذلك بهدف دعم المرأة في سبيل تحقيق المزيد من النجاحات في القطاع".



أضف تعليق