العدد 4790 بتاريخ 18-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


جامعة البحرين تنظم برامج تدريب للقطاعين العام والخاص

جامعة البحرين - الصخير

قالت نائبة رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشئون الخريجين هيا علي النعيمي إن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بصدد تنفيذ عدد من الدورات التدريبية وورش العمل في الفترة المقبلة، والتي يحصل المشاركون بموجبها على شهادة حضور معتمدة من الجامعة.

وأشارت النعيمي إلى أن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر سينظم ورشة "إدارة المختبرات الكيميائية والسلامة من المخاطر" قريباً. بهدف نشر السلامة للأدوات المستخدمة في المختبرات للموظفين في بيئة عملهم، وتزويدهم بتقنيات السلامة وممارستهم لها، وتعريفهم بالأشياء المضرة وبالأماكن التي تؤدي إلى حدوث المخاطر.

كما سينظم المركز ورشة تخصصية أخرى بعنوان: "إعداد المجلة الإلكترونية" لموظفي الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، بهدف إكساب المشاركين المهارات اللازمة لإعداد مجلة إلكترونية متكاملة، حيث أن هذا النوع من المجلات هو الرائج حالياً بما فيه من تقنيات عالية، وقدرة أفضل للتواصل والتبادل المعلوماتي.

وأضافت النعيمي أن برنامج الدورات يتضمن دورة بعنوان "فن كتابة الرسائل باللغة الإنجليزية"، وتهدف إلى تطوير المهارات الفنية في كتابة الرسائل الإدارية. ودعت النعيمي مؤسسات القطاعين العام والخاص إلى الاستفادة من الدورات والبرامج التدريبية، بما يطور الأداء الوظيفي لموظفيهم.

 



أضف تعليق