العدد 4790 بتاريخ 18-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


العاهل ملتقياً رئيس الوزراء: عملنا الوطني وبرامجنا التنموية ستستمر في كافة القطاعات

المنامة - بنا

التقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وذلك في قصر القضيبية اليوم الإثنين (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2015).

واستعرض جلالة العاهل ورئيس الوزراء ملامح المرحلة المقبلة ومتطلباتها خاصة ما يتعلق منها بالتنمية والنمو في مختلف المجالات وسبل تعزيزها عبر التعاون الحكومي النيابي والتنسيق المشترك بين السلطتين للإسراع بالمنجز الوطني الذي يخدم أبناء الوطن ويدعم مسيرة البناء والتطور في ظل انطلاق أعمال المجلس الوطني في دور انعقاده الثاني من الفصل التشريعي الرابع. مؤكداً العاهل أن عملنا الوطني وبرامجنا التنموية ستستمر بإذن الله في كافة القطاعات التي تخدم الوطن والمواطن.

كما استعرض جلالة الملك ورئيس الوزراء خلال اللقاء المواضيع التي تهم الشأن المحلي من أجل تعزيز المسيرة الوطنية ودعم الاقتصاد الوطني والعمل على تحقيق الأهداف والمرتكزات الأساسية للتنمية الشاملة لمزيد من الانجازات والمكتسبات لمملكة البحرين وشعبها الكريم.

وأشاد جلالة الملك بعطاء أهل البحرين وإخلاصهم لوطنهم وحرصهم على تعزيز مكانته في مختلف المجالات والميادين، مؤكداً أن الدعامة الأساسية لهذا الوطن هو ما يجمع أبناء البحرين جميعاً من حب للخير والسلام والترابط الوثيق بينهم بروح الأسرة الواحدة انطلاقاً من ثقافتهم الأصيلة ووعيهم وتراثهم العريق.

وأعرب العاهل عن الشكر والتقدير لرئيس الوزراء وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على جهود سموهما المتواصلة وسعيهما الدؤوب لمتابعة وتطوير عمل الحكومة وتنفيذ برامجها والنهوض بمستوى الخدمات في جميع القطاعات، شاكراً جلالته كذلك أعضاء الحكومة كل في موقعه على جهودهم الطيبة في خدمة الوطن والمواطن.

كما بحث حضرة صاحب الجلالة الملك وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مستجدات الأوضاع والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث أكد جلالة العاهل على أهمية التكاتف وتنسيق المواقف في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة بشقيها الأمني والاقتصادي.

إلى ذلك، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك قد حققت من المنجزات ما يحق للجميع أن يفخر بها، وإن الحكومة ماضية في سعيها الدؤوب لتحقيق تطلعات العاهل والمواطنين على صعيد التنمية والنمو في المجالات المختلفة خاصة بعد أن تجاوزت بفضل أبنائها المخلصين ما كان يستهدفها من مخاطر ومخططات بالصبر والحكمة.



أضف تعليق