العدد 4790 بتاريخ 18-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


منتخب كرة الطاولة البحريني يحط رحاله في الدمام بآمال عريضة لحصد الذهب

المنامة - بنا

بطموحات عريضة وبتطلعات واسعة، حط منتخب كرة الطاولة البحريني رحاله في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية ظهر اليوم وتحديدا بفندق ( توليب ان) مقر إقامته قادما عبر حسر الملك فهد للمشاركة بدورة الألعاب الرياضية الثانية بدول مجلس التعاون التي تقام حتى 27 الشهر الجاري .

وكان في استقبال المنتخب لدى وصوله مقر إقامته كافة أعضاء الوفد الإداري والإعلامي، حيث ترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة عبدالله فرج، بالإضافة إلى المدرب الروماني "بوريس" واللاعبون أنور مكي، إلياس الياسي، راشد سند، محمد عباس، محمد بوشليبي.

وسيبدأ منتخبنا مشواره بخوض منافسات الفرق عندما يلاقي قطر الساعة 7:00 مساءً على صالة نادي الاتفاق .

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، رئيس وفد كرة الطاولة في الدورة عبدالله فرج أن المنتخب جاء إلى الدمام من أجل المنافسة وحصد المراكز الأول للخروج بحصيلة جيدة من الميداليات الملونة التي ترفع من حصاد مملكة البحرين بشكل عام في الترتيب العام وتشريف سمعة كرة الطاولة.

وأضاف فرج " جئنا تحديداً من أجل الفوز بالمركز الأول وخطف الميداليات الذهبية في مسابقة الفردي والزوجي والفرق، ولن نرضى بغير المركز الأول أو الثاني على أقل تقدير، فكرة الطاولة البحرينية معروفة بمستواها القوي على المستوى الخليجي والعربي وفي معظم المنافسات العربية والخليجية كانت منتخباتنا متواجدة على منصات التتويج.."

وقال فرج بأن المنتخب يتكون من مجموعة من العناصر البارزة التي تتمتع بخبرة جيدة، ومن هذا المنطلق فإنه متفائل بتحقيق نتائج إيجابية تعكس المستوى المتطور لكرة الطاولة البحرينية التي تزخر بسجل ناصع من الإنجازات على كافة المستويات.

وعبر فرج عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبينا على اعتلاء منصة التتويج وخطف العديد من الميداليات الملونة على ضوء استعداداتهم الجادة وعزيمتهم القوية ونتائجهم في مختلف الاستحقاقات السابقة .



أضف تعليق