العدد 4791 بتاريخ 19-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


"آي إم جي" عالم من المغامرات تختار أفضل التقنيات الذكية لوجهتها الترفيهية

الوسط - محرر المنوعات

أعلنت "آي إم جي" عالم من المغامرات، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم والمقرر افتتاحها في بداية العام 2016، عن اختيارها لعدد من البرمجيات والتقنيات الذكية والمميزة لبناء وجهة ترفيهية حديثة ومبتكرة وتفاعلية. وباختيار أفضل التقنيات من الشركات العالمية، تركز البنية التحتية الداخلية للوجهة الترفيهية على التواصل الداخلي وأنظمة التشغيل البيني، وقد أنشأت من خلال إنترنت الأشياء نظاماً إلكترونياً مبسط لضمان تقديم أفضل تجربة للزوار.

وتشارك أكثر من عشرين شركة في توفير المزايا الداخلية والخارجية لآي إم جي عالم من المغامرات، بما في ذلك بوز، وأفايا، وبيلكو، وسيسكو لبناء بنية تحتية متينة، ومايكروسوفت لتزويد برمجيات تخطيط موارد المؤسسة وإدارة علاقات العملاء، وغيرها الكثير لتقديم حلول متكاملة للعمليات في بيئة عمل الكترونية خالية من الورق.

وقد اختارت آي إم جي عالم من المغامرات تطبيق مجموعة من التقنيات الذكية لإنشاء وجهة ترفيهية متكاملة تعمل من خلال التكنولوجيا الذكية لتحسين تجربة الزوار وكفاءة الوجهة. وبهذا، تدعم آي إم جي عالم من المغامرات مبادرة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى تحويل دبي إلى "مدينة ذكية".

وقد تم اختيار شركة أفايا لتكون الشريك الأساسي للبرمجيات لبناء بنية تحتية مميزة. وتربط المركزية الإلكترونية لأفايا جميع النظم والبرمجيات والتطبيقات، وتعمل على تشغيل شبكة آي إم جي عالم من المغامرات، بما في ذلك إدارة الموقع الإلكتروني، ومفاتيح التشغيل، وبوابات الصعود إلى الألعاب، ونقاط البيع بالتجزئة. وبهذا الإرتباط المتكامل، تضمن أفايا تقديم تجربة سهلة وممتعة للزوار، وتكنولوجيا أكثر أماناً في نفس الوقت. وتعتبر هذه الخطوة الأولى من نوعها بتطبيق نظام ذو مستوى عالمي في قطاع الترفيه في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويعتبر نظام الواي فاي المتوفر في آي إم جي عالم من المغامرات، واحد من المعالم البارزة في الوجهة الترفيهية، حيث يمكنه استضافة أكثر من خمسة وعشرين ألف جهاز نقال في وقت واحد.

وقد اختارت آي إم جي عالم من المغامرات الخبراء العالميين من شركة سيمون لتوفير البنية التحتية للكابلات. وتعمل الكابلات عالية الجودة على دمج البيانات والاتصالات الصوتية في جميع أنحاء الوجهة الترفيهية بجمع الأنظمة الإلكترونية معاً. وقد تم تغليف هذه الكابلات بطريقة خاصة لحمايتها وضمان قدرتها على التكيف مع التكنولوجيا الجديدة، وهي بالتالي مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات التقنية للوجهة الترفيهية على مدى السنوات الـ 25 المقبلة.

وفي هذا الصدد قال المدير العام، آي إم جي عالم من المغامرات لينارد أوتو: "يهمنا تقديم تجربة تفاعلية مميزة لزوارنا في آي إم جي عالم من المغامرات. ونحن فخورون بشراكتنا مع قادة التكنولوجيا المحليين والدوليين لنشر أحدث الاتصالات السلكية واللاسلكية وأنظمة الصوت والفيديو لضمان تشغيل فعال وآمن للوجهة الترفيهية".

 

 



أضف تعليق