العدد 4791 بتاريخ 19-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةمنوعات
شارك:


بعضوية نسائية في مجلس أمناءه الجديد

"الشاخورة الخيري" يناقش تطوير حفل تكريم المتفوقين ويوزع مهام أعضائه

الشاخورة - جمعية صندوق الشاخورة الخيري

في إطار دعمه للناشئة المتفوقين، وتشجيعه لارتقائهم العلمي، ناقش مجلس أمناء جمعية صندوق الشاخورة الخيري في أول اجتماعاته في دورته الجديدة الجوانب اللازم تطويرها في الحفل السنوي الذي تنظمه الجمعية مع مركز شباب الشاخورة. واستمع مجلس الامناء لتقييم أعضائه للحفل وما يرونه ملائماً من تغييرات مستقبلية بهدف تطوير الحفل وكافة سبل التشجيع والارتقاء بالطلبة والطالبات في الشاخورة.

وفي جانب آخر ناقش مجلس الأمناء موضوع المساعدات التي ينبغي تقديمها لمحتاجي المنطقة، من ذوي الدخل المنخفض، ممن تصادفهم حالات الوفاة لأي من أفراد عوائلهم، حيث قدم الاعضاء عدد من الاقتراحات لمساعدة تلك العوائل في المصروفات الطارئة التي تستلزمها عادةً تلك الظروف.

وخلال الاجتماع، وبمناسبة انطلاق الدورة الجديدة، أشاد رئيس مجلس الأمناء سلمان علي العصفور بالدعم المستمر والمتميز الذي يقدمه الرئيس الفخري للجمعية الوجيه عبدالحميد عبدالحسين العصفور ومتابعته المستمرة لأعمال الجمعية كما أثنى على العطاء والأداء الذي قدمه مجلس الأمناء في دورته السابقة شاكراً للأعضاء السابقين انجازهم في خدمة المجتمع.

وباعتبارها اول عضو نسائي في مجلس أمناء الجمعية، رحب رئيس مجلس الأمناء بزينب سلمان محمد جمعة التي كانت إحدى الكوادر الفاعلة في الشأن النسائي في المنطقة، ما يعد إضافة نوعية لمجلس الأمناء بدخولها في عضويته لقيادة الشؤون ذات العلاقة بالمرأة في الشاخورة، متمنياً لها ولجميع الأعضاء التوفيق في تقديم أداء متميز خلال الدورة الحالية.

يذكر أن مجلس أمناء جمعية الشاخورة الخيري قد تم تكوينه إثر اجتماع الجمعية العمومية نهاية سبتمبر الماضي لانتخاب أعضاءه، والذي تم فيه تقديم المجلس السابق لتقاريره المالية والأدبية. ويتكون مجلس الأمناء في دورته الجديدة من سلمان علي العصفور رئيساً، والأعضاء: جميل احمد العصفور، أحمد منصور العصفور، منصور عبد الله العصفور، زينب سلمان محمد جمعة، عبدالنبي سلمان مهدي، سيد مكي سيد سعيد العلوي، عبدالله عيسى القطان، عبدالله علي العصفور، ، عبدالهادي سلمان معتوق، شوقي أحمد العصفور، علي جواد القطان.

 




أضف تعليق