العدد 4791 بتاريخ 19-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط الرياضي اونلاين
شارك:


الرفاع ينفرد بالصدارة بست نقاط بعد فوزه الثاني

غداً إثارة منتظرة في الجولة الثالثة من دوري الفتيات الكروي

تغطية - اللجنة الإعلامية

تُقام يوم غدٍ الأربعاء (21 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) منافسات الجولة الثالثة لدوري الفتيات لكرة القدم والذي يُقام بتنظيم من الاتحاد البحريني للعبة للمرة الأولى بشكل منتظم ورسمي وبمشاركة ثمان فرق، وذلك على الملاعب الخارجية رقم (3 و4) التابعة للاتحاد.

وسيلتقي اليوم الرفاع مع السيف، مواهب المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع فينوس، جوكا بونيتو مع مدرسة الأرسنال الكروية وأخيراً رافينس مع مدرسة (AMA).

ومن المنتظر أن تشهد مباريات اليوم تنافساً أكبر بين جميع الفرق المشاركة في الدوري بالذات في ظل تأقلمها مع أجواء الدوري حالياً بعد خوض جولتين سابقتين أعطتا الفرق بعضاً من الخبرة وسيساعدهم ذلك على الظهور بشكل أفضل في مباريات اليوم خصوصاً أيضاً مع تحسن الظروف الجوية.

ويُشير الترتيب العام في الدوري حالياً وبعد مرور جولتين إلى التالي: الرفاع في الصدارة برصيد 6 نقاط من انتصارين، جوكا بونيتو ورافينس لكلٍ منهما 4 نقاط ويتفوق جوكا بفارق الأهداف كونه سجل 12 وشباكه نظيفة، بينما رافينس سجل 4 وعليه هدف، السيف ومدرسة الأرسنال ومواهب المؤسسة لكلٍ منهما ثلاث نقاط، فينوس ومدرسة (AMA) بدون أي رصيد من النقاط.

وكانت الجولة الثانية الأسبوع الماضي قد شهدت تفوقاً واضحاً لفريق الرفاع بالفوز على فينوس بثمانية أهداف دون رد، إذ تميزت لاعبات الرفاع منذ البداية وفرضن أسلوبهن ولذلك خرجن بهذه النتيجة العريضة، وأحرز الأهداف ياسمين فؤاد والشيخة العنود آل خليفة وريم الهاشمي لكلٍ منهما هدفين، وهدف للشيخة ضوى الخليفة ومروة الماجري.

وأيضاً عوض فريق مواهب المؤسسة العامة للشباب والرياضة الخسارة الأولى من الرفاع بتحقيق انتصار هام على السيف بثلاثية بيضاء أثبتت أن الفريق قادم للمنافسة بقوة، وهو فقط تأثر بملاقاة الرفاع المرشح القوي في الجولة الأولى، وانتصر فريق الأرسنال على (AMA)، وأحرز أهداف المواهب الشيخة لطيفة آل خليفة وروان العلي ونور زادة.

بينما كانت أقوى المواجهات تلك التي جمعت جوكا بونيتو مع رافينس وعجز الفريقان عن هز الشباك فيها نظراً لقوة الدفاع في كلا الفريقين بالإضافة لتميز الحارستان.

وكان من المتوقع أن يواصل جوكا زحفه بعد الفوز العريض في الجولة الأولى بـ12 هدفاً، لكنه اصطدم برغبة جامحة من رافينس في الخروج بنتيجة إيجابية، وبرزت آلاء فوزي الدرازي من جوكا بالإضافة إلى راما سالم من رافينس، وكانتا من نجوم المباراة، إذ حاولت كل واحدة منهما قيادة فريقها لتحقيق الانتصار الثاني من خلال التحركات الهجومية المميزة، لكنهما لم تتمكنا من ذلك لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بلا أهداف، وأدار مباريات الجولة الثانية خليفة خالد الدوسري، خالد علي حسن، محمود جاسم الديري وعماد أحمد عيسى.

وهذا الدوري يُقام لأول مرة على مستوى البحرين بشكل منظم ومعتمد، إذ سيسير بشكل منتظم بواقع مباراة واحدة أسبوعياً لكل فريق، وسيكون على قسمين، وكل فريق سيلعب 7 مباريات بالقسم الأول الذي سينتهي في الثامن عشر من نوفمبر القادم، ومثلها في القسم الثاني الذي سيبدأ يوم الخامس والعشرين من نوفمبر وسينتهي في العاشر من مارس، وستكون هنالك فترة توقف مابين 25 نوفمبر لغاية الثالث من فبراير 2016 نظراً لمشاركات المنتخبات، ومنها بطولة غرب آسيا لمنتخبات الكبار في يناير 2016 بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وسيفوز بلقب الدوري الفريق الأكثر جمعاً للنقاط.

 

 




أضف تعليق