العدد 4791 بتاريخ 19-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


قصابو "المحرق للحوم" يسلمون وزير "التجارة" رسالة بعدد من المطالب والاحتياجات

المنامة – وزارة الصناعة والتجارة والسياحة

اجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني بمكتبه صباح اليوم الثلثاء (20 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) بعدد من قصِّابي سوق المحرق المركزي للحوم، بحضور رئيس لجنة الأغذية والزراعة بغرفة تجارة وصناعة البحرين خالد راشد الأمين وعدد من أعضاء اللجنة، بالإضافة إلى وكيل الوزارة لشؤون التجارة نادر خليل المؤيد والوكيل المساعد للمواصفات وحماية المستهلك عبدالله أحمد عبدالله.

وقد أعرب الوزير خلال الاجتماع عن استعداد وزارة الصناعة والتجارة والسياحة دائماً لتقديم كل ما يمكن من دعم وتسهيلات لقطاع تجارة المواشي واللحوم بما يسهم في تحقيق الصالح العام، لافتاً إلى متابعة الوزارة لكل مستجدات موضوع توجيه الدعم بالنسبة للحوم، وقيامها بتنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، منذ بداية تنفيذ قرار توجيه الدعم، حيث شددت الرقابة والتفتيش على كافة الأسواق وبادرت بإغلاق عددٍ من المحلات المخالفة لقانون حماية المستهلك وتقديم بعضها للنيابة العامة.

ومن جانبهم رفع القصابون رسالة تتضمن مجموعة من المطالب والاحتياجات ذات الصلة بمجال مهنتهم والتي تندرج ضمن مسئوليات جهات أخرى في البلاد، حيث أبدى الوزير استعداد الوزارة لتقديم كل ما يمكنها تقديمه من دعم ومساندة لهم ووعدهم ببذل كل الجهود الممكنة لتذليل الصعوبات في الأمور التي تخص الوزارة، وتبني طلباتهم ورفعها للوزارات الأخرى نيابة عنهم.

 



أضف تعليق



التعليقات 2
زائر 1 | هههههه 11:06 ص هم يضحك وهم يبكي .. أين البرلمان وماهو دوره؟؟قرارات تؤخذ بواسطة السلطة التنفيذية وينتج عنها مشاكل ويتضرر منها المواطنون ثم تأخذ من الوقت ما تأخذ ثم تتم اللقاءات والبحث للوصول الى تسويات بين ممثلين عن السلطة التنفيذية وبعض المواطنين المتضررين .. والبرلمان يتفرج وكأنه غير معني بما يجري في البلد .. الغريب في الموضوع ان الأعضاء لا يستخدموا سلطاتهم التشريعية ولا أحد من الأعضاء يستقيل من منصبه احتجاجا أو حفظا لماء وجهه رد على تعليق
زائر 2 | ابو هكر 12:47 م الدولة في حالة افلاس

رد على تعليق