العدد 4792 بتاريخ 20-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


آيزك البحرين تختتم مؤتمرها الوطني الخامس عشر بمشاركة 250 طالباً جامعياً

المنامة - آيزك البحرين

اختتمت منظمة آيزك البحرين مؤخراً مؤتمرها الوطني الخامس عشر، وذلك بحضور جميع أعضاء المنظمة البالغ عددهم 250 طالب جامعي من مختلف جامعات البحرين. واستمر المؤتمر لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من 9 أكتوبر/ تشرين الأول إلى 11 أكتوبر في الجامعة الخليجية.

ويهدف المؤتمر المنعقد على الصعيد النصف السنوي إلى توفير التدريب اللازم للأعضاء فيما يخص مهاراتهم التقنية المتعلقة بالمنظمة، بجانب صقل مهاراتهم الفردية و الجماعية التي تخولهم لمجاراة متطلبات سوق العمل بالإضافة إلى تطبيقها في حياتهم الشخصية. وأرسل المؤتمر عدة رسائل مختلفة تهدف لبناء جيل شبابي قادر على رسم مستقبل مشرق للبحرين.

ويأتي المؤتمر ضمن برنامج Global Leader التطوعي الذي يدعمه كل من بنك البحرين للتنمية، بنك البحرين و الكويت، السفارة الأميركية، ماكدونالدز، كوكولا، برايس ووتر هاوس كووبر. وساهمت كل من هذه الشركات بطرق مختلفة لدعم منظمة آيزك الشبابية.

ولإنجاح المؤتمر والحفاظ على التنوع حضر متحدثون من مختلف الخلفيات، منهم نور الكوهجي و محمد بو جيري من برايس ووتر هاوس كوبر، سعود الحدي وعلي المجذوب من بنك البحرين للتنمية، جنان الشيخ و جوسلين ماك ولسون من السفارة الأميركية، محمد عثمان فريد، و رجل الأعمال فهد الشيراوي.

وترأس المؤتمر لمدة ثلاثة أيام خريج المنظمة عيسى عصام، الذي كان عضواً في المنظمة لمدة ستة سنوات و قد أتيحت له الفرصة بأن يكون ضمن فريق الإدارة في المقر الرئيسي للمنظمة في هولندا.

من جانبه، قال رئيس الجمعية مصطفى المصري "إن هذا المؤتمر هو فرصة لتجميع ما يقارب الـ 250 طالب جامعي بحريني تحت سقف واحد لتوحيد رؤية الشباب و جهودهم لبناء حاضر وغد أفضل".

و الجدير بالذكر إن آيزك البحرين، هي منظمة عالمية شبابية تهدف إلى صنع القادة، إذ إن المنظمة ترى بأن الحل لجميع ما يعانيه العالم هو خلق جيل يتميز بفن القيادة.

 

 

 



أضف تعليق