العدد 4793 بتاريخ 21-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


حميدان يثمن تكريم شركة باس للمنشآت لتميزها في مجال الإحلال والتوطين على مستوى دول التعاون

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم

ثمن وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل محمد علي حميدان، الدور التي تقوم به شركة خدمات مطار البحرين (باس) وما حققته من إنجازات على الصعيد الوطني وعلى الأخص في مجال بحرنة الوظائف والاهتمام بتطوير الكوادر الوطنية في مجال أعمالها.

جاء ذلك في إطار التكريم الذي حصلت عليه الشركة على مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ضمن حفل افتتاح الدورة الثانية والثلاثين لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي عقدت مؤخراً في دولة قطر، تحت رعاية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.

وأعرب الوزير عن امتنانه لكافة الشركات في مملكة البحرين والتي تهتم بتعزيز دور العمالة الوطنية فيها بما يعكس الرؤية الاقتصادية الحكيمة للقيادة السياسية في البلاد بأن يكون البحريني الخيار المفضل للتوظيف في القطاع الخاص.

وصرح حميدان أن وزراء العمل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي حريصون على دعم تنفيذ توجيهات قادة دول مجلس التعاون، الذين يؤكدون على ضرورة دعم الكوادر الخليجية وإعطائها الفرصة لتلعب دورها في سوق العمل الخليجي، ومن بين هذه التوجيهات توطين الوظائف، مضيفاً انهذا التكريم السنوي يأتي تقديراً من دول المجلس للشركات الخليجية الملتزمة والداعمة للجهود التي تبذلها وزارات العمل في رفع نسب التوطين، الأمر الذي يقلل من نسبة البطالة ويعزز مبادئ المسئولية المجتمعية في تحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه، أكدت ممثلة الشركة في الحفل على مواصلة العمل والنهج الذي سارت عليه في سياستها نحو الإحلال والتوطين، معربة عن شكرها وامتنانها لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وعلى رأسها الوزير على ثقتهم الكبيرة في ترشيحهم لنيل هذه الجائزة التقديرية.

الجدير بالذكر بأن مجلس وزراء العمل يقوم بتكريم عدد من الشركات المتميزة في مجال توطين الوظائف وذلك على هامش أعمال اجتماعاته السنوية، وذلك بهدف تشجيع الشركات توظيف مواطني دول مجلس التعاون و دعم تطوير الموارد البشرية.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | خوش 7:26 ص عدد الموظفين الااجانب فى تزايد خاصه من الجنسيه الفلبينيه و الهنديه فى كونترات التذاكر الجيك ان الرجاء من المسئئولين فتح باب التوظيف للبحرينين بكل شفافيه رد على تعليق