العدد 4793 بتاريخ 21-10-2015م تسجيل الدخول


الرئيسيةالوسط أونلاين
شارك:


وزير الطاقة يستقبل الراهب سادو بمناسبة زيارته للبحرين

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز الراهب سادو يرافقه عدد من أعضاء حركة بابس سوامينا آريان العالمية وبحضور مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة الوطنية للنفط والغاز علي عبدالجبار السواد.

وفي بداية الاجتماع رحب الوزير بالراهب سادو وبجميع الحضور متمنياً له ولزيارته إلى مملكة البحرين التوفيق والسداد وأن يحقق الغرض منها. مشيداً بالمحاضرة التي ألقاها الراهب سادو خلال حفل تدشين كتاب التفوق (Transcendence) الذي كتبه الرئيس الراحل لجمهورية الهند أبوبكر زين العابدين عبدالكلام.

وقد تم خلال اللقاء الحديث حول العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والجمهورية الهندية، مشيداً بدور الجالية الهندية في المملكة بالمساهمة في تبني وتنفيذ العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية في المملكة وذلك عن طريق مختلف الأندية والجمعيات الهندية التي تلعب دوراً ريادياً متميزاً في تعزيز التبادل الثقافي بين الشعبين. كما تم خلال اللقاء الذي جمع الوزير والوفد الهندي الزائر تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.

من جانبه، قدم الراهب سادو بالغ شكره وتقديره لوزير الطاقة على رعايته حفل تدشين الكتاب وعلى حسن الاستقبال والضيافة التي لقيها خلال تواجده في مملكة البحرين، معبراً عن مشاعره الأخوية تجاه شعب مملكة البحرين المضياف، مثمناً عالياً الجهود الكبيرة والمبادرات الإنسانية المستدامة التي تبذلها حكومة مملكة البحرين التي تصب في تعزيز العلاقات والترابط بين الشعوب، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والإزهار.

 



أضف تعليق



التعليقات 1
زائر 1 | ويش صاير 7:53 ص 200 نفر في امريكا مع هندوس وبوذيين وتراتيل يهوديه ! وفي الرفاع كنيسه بالخش !وها الطيب الراهب الهندوسي الله يطول ابعمره يفتر مني و مني ! هذا ليس اعتراض بل تقارب الأديان على قولتهم ما في مشكله ،، بس ليش حق ناس مسلمين وأهل البلد ويحيون شعائرهم من مئات السنين ليش انزع اللافتات والأعلام السوداء ؟ رد على تعليق